رفع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الحد الأدنى للأجور بالدولة بنسبة 50% ليصل إلى 6 آلاف جنيه اعتبارًا من الشهر المقبل.
وأعلنت الصفحة الرسمية للرئيس المصري عبر فيسبوك، أنه انطلاقاً من واجب الدولة لدعم المواطن في ظل الظروف الراهنة، فقد وجه الرئيس الحكومة على اتخاذ حزمة من الإجراءات الاجتماعية العاجلة التي تتضمن رفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 50%، ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهرياً.


أخبار متعلقة بـ 4,1 مليار دولار.. الأمم المتحدة تطلق خطة استجابة إنسانية في السودانالبرلمان العربي يستنكر عزم رئيس الأرجنتين نقل سفارة بلاده لدى الاحتلال إلى القدس .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مصر.. السيسي يرفع الحد الأدنى للأجور 50% اعتبارا من الشهر المقبل- فيسبوك الرئيس المصري
كما وجه السيسي، الحكومة بزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية، بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيهاً شهرياً بحسب الدرجة الوظيفية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رويترز القاهرة مصر السيسي الرئيس المصري الاقتصاد المصري القاهرة الحد الأدنى للأجور

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال

كتب- محمد سامي:

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي "حسن شيخ محمود" تناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيسان ترحيبهما بالزخم الذي يشهده التعاون بين البلدين في الفترة الأخيرة، وحرصهما على توسيع آفاق هذا التعاون لتشمل مختلف المجالات، بما يتفق مع الروابط الأخوية بين الشعبين.

وأكد الرئيس السيسي، في هذا الصدد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال الشقيق على أراضيه، ودعمها له في مواجهة مختلف التحديات الأمنية والتنموية.

كما تناول الاتصال الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي، حيث أكد الرئيسان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن، بما ينعكس إيجاباً على القرن الأفريقي وشعوبه، وشددا على رفض أي إجراءات أحادية من شأنها الإضرار باستقرار المنطقة، منوهين إلى ضرورة التزام دول الإقليم كافة بأطر التعاون، بما يحقق الاستقرار والتنمية لشعوبه.

مقالات مشابهة

  • محصلو شركة «ناتجاس» للخدمات البترولية يطالبون بتطبيق الحد الأدنى للأجور
  • كيف تربح 19 ألف جنيه شهريا من الشهادة الثلاثية الدولارية؟
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • بايدن قد يلتقي نتانياهو أواخر الشهر الجاري
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • تونس تعلن عن قبول المرشحين للرئاسة اعتبارا من 29 يوليو الحالي
  • الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على أمن واستقرار وسيادة الصومال
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • وزير العمل لـ مصراوي: أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل
  • حكومة البارزاني تقرر توحيد رواتب متقاعدي الإقليم مع أقرانهم في باقي المحافظات