بوابة الفجر:
2024-10-02@04:05:29 GMT

غزل المحلة يفوز على الإسماعيلي (3-1) وديًا

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

فاز غزل المحلة بقيادة "أحمد عيد عبدالملك" على نظيره "الاسماعيلى بقيادة "إيهاب جلال" بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين بالإسماعيلية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف دوري المحترفين لزعيم الفلاحين ودوري نايل للإعصار البرتقالي.

انتهى الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف احرزه الوافد الجديد "كريم أشرف" وعزز زعيم الفلاحين من تقدمه بإحرازه هدفين أخرين عن طريق "شيكو محارب وأحمد مجدي"

كان غزل المحلة الذي ينافس بدوري المحترفين قد خاض معسكر بأحد فنادق الإسماعيلية استمر لمدة أسبوع استعدادًا لملاقاة طنطا في الجولة الأولى للدور الثاني "دوري النخبة" للصعود للدوري الممتاز والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء "الاثنين" المقبل، وخاض الفريق خلال معسكره مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الغزل المحلة بحري المظاليم الإسماعيلي غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم

أكد حسين عبدالرحمن ابوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين، أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض  تدريجيا، لافتا إلى أن أسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

وأضاف عبدالرحمن أن عداية الطماطم تباع حاليا من 350  الي 400 جنيه بانخفاض يتراوح من 100 الي 150 جنيه في العدايه الواحده  ليباع كيلو الطماطم من 20 الي 25 جنيه  للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم والذي كان يباع من 30 الي 35 جنيه الأيام القليله الماضية.

الزراعة تُصدر طبعة جديدة من كتاب التوصيات المعتمدة لمكافحة الآفات

 

طرح العروه الخريفي

واشار ابوصدام ان سبب الانخفاض يرجع الي ظهور طرح العروه الخريفيه وبشائر العروه الشتويه المبكره مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدات الاسعار في الانخفاض  بالإضافة الي الجهود الكبيره التي تقوم بها الحكومه للسيطرة علي الارتفاع الكبير في اسعار الطماطم من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الاسواق باسعار مناسبه وبكميات كافيه.

الزراعة تُصدر طبعة جديدة من كتاب التوصيات المعتمدة لمكافحة الآفات

زراعة الطماطم

وأكد أبوصدام على أن تهافت المزارعين على زراعة الطماطم حاليا في العروه الشتويه سيؤدي الي انخفاض كبير في اسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر  مع تحسن الاحوال المناخيه وزيادة الانتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب علي شراء الطماطم، متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

مقالات مشابهة

  • الغرافة القطري يفوز على العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • إطلاق دورة جديدة للمحترفين في الترميز الطبي والفوترة بالتعاون مع جامعة الخليج الطبية والجمعية الأمريكية للمبرمجين المحترفين (AAPC)
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات