الثورة نت|

نظمت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد المشروع القرآني”.

وفي الفعالية أشار رئيس اللجنة القاضي محمد السالمي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد التي كرسها في خدمة الدين وقضايا الأمة والمشروع القرآني الذي حمله لإخراج الأمة من واقع الضلال والتيه.

ولفت إلى أن الشهيد القائد حرص على استنفار الأمة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار ومشاريعها الهادفة إلى خنوع واستسلام قادة وشعوب الأمة.

وأوضح القاضي السالمي، أن مضمون مشروع الشهيد القائد شمل الجوانب العلمية والاقتصادية وحرص من خلاله على اكتفاء الأمة ذاتياً دون الخنوع لأعدائها حتى في لقمة العيش.

من جانبه أكد أمين عام اللجنة محمد الجلال، أن الشهيد القائد حرص على توحيد صف الأمة وفقاً للأسس القرآنية من خلال ابتعادها عن كل ما يثير النعرات والفتن الطائفية والمذهبية التي تحاول قوى الاستكبار زرعها لتفريق الأمة الإسلامية.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد للتذكير بما قدمه من تضحيات في سبيل عزة الأمة، مبيناً أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في تحصين الأمة لمواجهة مؤامرات أعدائها وفي مقدمتهم أمريكا والعدو الصهيوني.

وقال الجلال “السيد حسين بدر الدين الحوثي، سطع نجمه من جبال مران وأطلق صرخته المزلزلة ومشروعه القرآني في وقت كانت الأمة العربية والإسلامية تعيش حالة من الخنوع والذل والخوف من فرعون العصر أمريكا”.

واعتبر هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد ومواقفه في نصرة المستضعفين ومقارعة الطغاة والمستكبرين .. مشيراً إلى تزامن هذه الذكرى مع حملة “إعصار اليمن وطوفان الأقصى”، ما يتطلب من الجميع التحرك لدعم القوات المسلحة اليمنية.

وأفاد أمين عام اللجنة العليا للانتخابات، بأن هذهِ الذكرى، محطة لتجديد العهد بالسير على نهج ومشروع الشهيد القائد، منوهاً بالنقلة النوعية التي أحدثها الشهيد القائد من خلال المشروع القرآني، وما وصل إليه الشعب اليمني من حرية واستقلال.

وعُرض خلال الفعالية ريبورتاج عن حياة الشهيد القائد وسيرته العطرة وتمت قراءة الفاتحة إلى روحه وأرواح جميع الشهداء.

حضر الفعالية نائب رئيس اللجنة العليا للانتخابات وأعضاء اللجنة ومدراء العموم والكوادر.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد العلیا للانتخابات الشهید القائد للشهید القائد

إقرأ أيضاً:

ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)

الجديد برس:

أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين في قطاع غزة، يوم الأحد، عن سلاحها الجديد من نوع قناصة (AMA)، حيث نشرت مقطعاً مصوراً يوضح هذا الإنجاز.

وذكرت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أنها استخدمت سلاحها الجديد في عدة عمليات قنص خلال معركة “طوفان الأقصى”، وذلك مع احتفالها بمرور 25 عاماً على انطلاقتها.

وتضمن الفيديو ظهور شعار “الصرخة” الذي ترفعه حركة “أنصار الله” في اليمن، في تأكيد على وحدة الصف المقاوم لدعم القضية الفلسطينية.

تأسيس ألوية الناصر صلاح الدين

تأسست ألوية الناصر صلاح الدين مع بداية انتفاضة الأقصى التي اندلعت في 28 سبتمبر 2000، بعد اقتحام رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي السابق أرييل شارون وبعض جنود الاحتلال المسجد الأقصىى، وفي اليوم ذاته، أعلنت الألوية عن نفسها في بيان تبنت فيه عملية استهدفت بها مستوطنة نتساريم في محيط قطاع غزة.

ودخلت الألوية مجال التصنيع الصاروخي، فتمكنت من تصنيع وتطوير صواريخ بعيدة المدى أطلقت عليها اسم “ناصر1″، و”ناصر 2″، وكذلك صاروخ “ناصر 3″، وصاروخ ناصر بنسخته الرابعة.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/09/ألوية-الناصر-صلاح-الدين-تعلن-تصنيع-سلاح-جديد-ودخوله-الخدمة-فيديو.mp4

مقالات مشابهة

  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • مسؤولون وسياسيون وعلماء يمنيون ينعون الشهيد القائد حسن نصر الله
  • وقفة لطلاب أكاديمية القرآن بالأمانة وفاءً للشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • شاهد || الشهيد القائد السيد حسن نصرالله.. فلسطينيا حتى آخر رمق
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • السيسى يُنيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر
  • عاجل.. الرئيس السيسي يُنيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لـ«عبدالناصر»