الرياض : البلاد

حصلت الهيئة العامة للترفيه (GEA) على شهادة آيزو  (31000:2018ISO )  في تطبيق مبادئ وإرشادات المعيار الدولي لإدارة المخاطر، وشهادة آيزو  (ISO 31022:2020) في إدارة المخاطر القانونية. وذلك نظير تميزها في مجالي إدارة المخاطر المؤسسية وإدارة المخاطر القانونية.

ويأتي منح الشهادتين للهيئة نظراً لالتزامها في تنفيذ برنامج شامل لضمان تطبيق أفضل الممارسات في إدارة المخاطر المؤسسية وإدارة المخاطر القانونية، والتزامها في اعتماد وتطبيق أعلى المعايير الدولية لضمان إدارة فعالة لإدارة المخاطر المؤسسية والقانونية.

وتحرص الهيئة على تطبيق أفضل واعلى المعايير الدولية والعمل من خلال اعتماد أفضل الممارسات لإدارة المخاطر المؤسسية والمخاطر القانونية.

ويعتبر تطبيق المعيار الدولي آيزو (31000:2018ISO ) لإدارة المخاطر، والمعيار الدولي  (ISO 31022:2020)  في إدارة المخاطر القانونية دليل على حسن أداء وكفاءة عمل الإجراءات المتعلقة بإدارة المخاطر المؤسسية وإدارة المخاطر القانونية، حيث أنهما يعدان من أفضل المعايير الدولية في هذا الخصوص.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: هيئة الترفيه لإدارة المخاطر

إقرأ أيضاً:

القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية

رأس الخيمة (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات ترسخ ريادتها عالمياً وجهةً للذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الفائقة تخريج طلاب وطالبات كليات التقنية العليا برأس الخيمة

أكد اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، سعي شرطة رأس الخيمة المستمر إلى تبني التكنولوجيا المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساهمة في استباقية التصدي لها محلياً ودولياً. جاء ذلك بمناسبة تسلمه جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC المقدمة من روبن مان، مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) بنيوزيلندا، رئيس الشبكة العالمية لقياس الأداء، مؤسس المسابقة الدولية لأفضل الممارسات، تقديراً لحصول القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) فئة التحول الرقمي - بمشروع الربط الإلكتروني بين شركاء مكافحة الجريمة (لمس) في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات.
وأشاد مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) بنيوزيلندا، بريادة شرطة رأس الخيمة، في مجال العمل الأمني من خلال فوزها بجائزة أفضل الممارسات لعام 2024، ما كان له طيّب الأثر، متمنياً لشرطة رأس الخيمة، المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة الاستمرار في نيل أكبر وأرقى الجوائز العالمية.
 ومن جهته، أعرب اللواء علي النعيمي، عن سعادته بهذا الإنجاز الاستثنائي والمشرّف الذي أنجزته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، من بين العديد من المتنافسين الدوليين، بفضل جهود كادرها المتميزة المبذولة في طرح وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات والابتكارات الشرطية التي تحقق النهوض بسير العمل الشرطي والارتقاء به نحو التنمية والاستدامة وبلوغ التنافسية الدولية. ولفت إلى أن المشروع يساهم في تحقيق العدالة الناجزة كما يؤثر في تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات المقدمة والأمن المجتمعي. 

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • أستاذ استثمار: تطبيق الدعم النقدي يحسن كفاءة الاقتصاد المصري
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • انطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف فارس بقطاع كوم أمبو
  • مزرعة عبري العضوية تحصل على شهادة «إيكوسيرت» الدولية
  • البوري: يجب اختيار ذوي الكفاءة لإدارة المصرف المركزي
  • جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة
  • شراكة استراتيجية مع بيوت الخبرة الدولية لبناء نظام متكامل لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية