قال الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، إن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، عبارة عن حزمة اجتماعية عاجلة هي الأكبر من نوعها لمواجهة موجات الغلاء المتزايدة، وتضمنت رفع الحد الأدنى للأجور ليصل إلى 6000 جنيه، بجانب زيادة المعاشات والعلاوات الدورية، إنما تعبر عن اهتمام الدولة المصرية بمختلف فئات المجتمع وحرصها على توفير حياة آمنة وكريمة للمواطنين.

قرارات الرئيس

وأوضح سليمان في تصريح لـ«الوطن» أن قرارات الرئيس تضمنت زيادة أجور المعلمين وهيئة التدريس بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية والمهن الطبية وهيئات التمريض وزيادة في مختلف القطاعات بجانب المعاشات، بشكل يؤكد أن الرئيس السيسي لا ينسى أي فئة في ظل هذه الظروف، مشيرا إلى أن الزيادة تضمنت أيضا تضمن 13 مليون مواطن من أصحاب المعاشات وزيادة تكافل وكرامة، بالإضافة حد الإعفاء الضريبي.

تاريخ الدولة المصرية

وأكد المتحدث الرسمي لحزب حماة الوطن، أن قرارات الرئيس السيسي تاريخية وحزم اجتماعية غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية، مشيرا إلى أن حزب حماة الوطن يثمن قرارات الرئيس السيسي، وما تقوم به القيادة السياسية وتوفير الحماية الاجتماعية التي جاءت في وقتها لتؤكد أن الكل محتضن من الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن السيسي زيادة الحد الأدنى للأجور الدولة المصریة الرئیس السیسی قرارات الرئیس حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة


تلقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، وفقا لما أعلنته الرئاسة المصرية اليوم السبت.
وقالت الرئاسة المصرية، في بيان لها، إن “الاتصال تناول مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين”.
وأكد السيسي، وفقا للبيان، “مواصلة مصر لجهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة”.

مقالات مشابهة

  • ريادة ومواقف مشرّفة
  • الأسد والسيسي يناقشان تطورات الأوضاع في غزة
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • عضو بـ«حماة الوطن»: نطالب الحكومة بتطوير التعليم ودعم البحث العلمي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • السيسي يشيد بدور الهيئات القضائية في حماية حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن
  • مدبولي: الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة