الأسبوع:
2024-09-30@17:13:52 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية روجينا في «سر إلهي»

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية روجينا في «سر إلهي»

تواصل الفنانة «روجينا» تصوير مشاهدها في مسلسل «سر إلهي » بطولة أحمد مجدي وصلاح عبد الله، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2024، والذي تُجدد من خلاله التعاون مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

«روجينا »مسلسل سر الهيشخصية «روجينا «في مسلسل «سر الهي»

وتجسد« روجينا »بطلة العمل شخصية موظفة في دار رعاية لكبار السن، وتتعرض لموقف صعب وأزمة تجعلها تدخل السجن وتمر بتحديات صعبة.

أبطال مسلسل« سر إلهي »

يشارك روجينا في بطولة مسلسل سر إلهي، عدد من النجوم وهم أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مي سليم، محمد ثروت، أحمد بدير، رنا رئيس، مراد مكرم، محمود حجازي، نهى عابدين، ميمي جمال، محمود الحديني، أحمد سلامة، رشا مهدي، محسن منصور، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وآخرين، تأليف امين جمال، وإخراج رؤف عبد العزيز.

آخر أعمال «روجينا»

يشار إلى أن آخر أعمال روجينا، هو مسلسل« ستهم»، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، محمد يونس، جميل برسوم، عايدة فهمى، غادة طلعبت، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وضيف الشرف اياد نصار وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًنادين نجيم تحتفل بعيد ميلادها برفقة أسرتها (فيديو)

بعد تسليط الضوء عليه في مسلسل «حالة خاصة».. كيف تكتشف إصابتك بطيف التوحد؟

قائمة مسلسلات رمضان 2024.. تنوع بين أول بطولة مطلقة وعمل داعم للقضية الفلسطينية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي وروجينا اخبار روجينا الفنانة روجينا سر إلهی

إقرأ أيضاً:

كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في عمل درامي جديد يحمل اسم مؤقت "عايشة الدور"، من المقرر عرضه في رمضان 2025.

دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025

تتعاون دنيا مع إيمي شفيقتها في عايشة الدور، من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندى وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج محمد أحمد السبكى. 

تعاون دنيا وإيمي 

وتعود الشقيقتان من خلال هذا المسلسل للعمل معًا، بعد انقطاع لثماني سنوات منذ تقديمهما مسلسل "نيللي وشيريهان" في عام 2016.

أحدث أعمال إيمي سمير غانم 

ومن ناحية اخري، تعاقدت إيمي سمير غانم مؤخرًا على مسلسل مش هو ولا هي، بمشاركة حسن الرداد، مكون من 15 حلقة، من إنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم 

كما انتهت دنيا سمير غانم من تصوير فيلمها الجديد "روكى الغلابة" المقرر عرضه العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، وتجسد دنيا خلال الأحداث شخصية بودي جارد خاص للفنان محمد ممدوح.

اخر اعمال دنيا سمير غانم 

وكان اخر اعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل جت سليمة الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، وشاركها في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، ومايان السيد، تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.

 آخر أعمال إيمي سمير غانم

 

بينما كان أخر أعمال إيمي سمير غانم هي مسرحية التلفزيون، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وشارك بجانب حسن وإيمي في بطولة المسرحية أوس أوس، سليمان عيد، بدرية طلبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير، وايضا شاركت في مسلسل "سوبر ميرو"، الذي عُرض في عام 2019، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي، وشاركها في بطولته الفنانون: الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»