دعت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان، رئيس الحكومة الجديد أحمد بن مبارك لأداء مغاير عن سلفه معين عبدالملك.

 

وقالت كرمان في منشور لها على منصة فيسبوك: "على الصعيد الشخصي تربطني به صداقة واحترام متبادل، لكن لا اخضع موقفي من شاغلى المسؤوليات العامة لعلاقتي الشخصية بهم، بل وفقاً لأدائهم ومدى نزاهتهم من اساءة استغلال السلطة".

 

 

وأضافت: "مرد الاحترام إلى شيئين أساسيين: كان أول من اعتقله تحالف الحوثي والمخلوع حين اجتياحهم العاصمة صنعاء، كما كان مخلصا للرئيس هادي حتى آخر لحظة، على عكس المتسلق الانتهازي سيء الذكر معين، الذي نافقهما كثيرا، ثم نسى وتآمر وتنكر للجميل، وأنه لولاهما لما زاد عن كونه مجرد صفر على الشمال كما يقولون".

 

وختمت بالقول: "لست هنا أبدي ترويجا أو تسويقا أو مراهنة مبكرة على رئيس الحكومة الجديد، بقدر ما أدعوه إلى أداء مغاير عن سيء الذكر، وكل ما أقوله في هذا الصدد: سننتظر ونحكم".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: توكل كرمان بن مبارك اليمن معين عبدالملك الحرب في اليمن

إقرأ أيضاً:

هل سيعود لأداء دور سبايدر مان؟ أندرو غارفيلد يجيب

(CNN)-- من الممكن أن نتمكن يومًا ما من رؤية الممثل أندرو غارفيلد يتدلى من ناطحة سحاب بدور "سبايدر مان"  مرة أخرى، وفقًا لما صرح به لمجلة "Esquire" في مقابلة نُشرت، الأربعاء.

وقال غارفيلد إنه "سيعود بنسبة 100 بالمائة" لأداء دور البطل الخارق المحبوب، "إذا كان سيضيف قيمة إلى الثقافة، وإذا كان هناك مفهوم رائع، أو شيء لم يتم تنفيذه من قبل، فسيكون ذلك فريدًا، وغريبًا، ومثيرًا".

وخلف غارفيلد توبي ماغواير في دور "بيتر باركر" الرجل العنكبوت، وفي حين أن ظهوره الأول أمام إيما ستون في عام 2012 في فيلم "The Amazing Spider-Man" لاقى استحسانًا كبيرًا، إلا أن الجزء الثاني بعد ذلك بعامين قوبل ببرود.

وكان الاستقبال باردًا للغاية، لدرجة أن شركة Sony المُنتجة للفيلم، وضعت الجزء الثالث من السلسلة على الرف.

لكن غارفيلد وجد طريقه مرة أخرى إلى بدلة "سبايدر مان"، عندما قدم مفاجأة في فيلم  "Spider-Man: No Way Home" لعام 2021 جنبًا إلى جنب مع Maguire وTom Holland، الذي خلف غارفيلد في هذا الدور.

وقوبل ظهوره مع ماغواير في الفيلم بحماس كبير من معجبي "سبايدر مان"، مما جعل الفيلم الأكثر ربحًا في ذلك العام.

وقال غارفيلد إن القدرة على تجسيد الشخصية مرة أخرى في الفيلم "كانت بمثابة شفاء حقيقي " بالنسبة له، وأضاف: "أنا أحب هذه الشخصية، فهي تجلب السعادة، وإذا كان جزء مما أحمله هو الفرح، فأنا سعيد في المقابل."

ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان فيلم "The Amazing Spider-Man 3" قد أصبح حقيقة واقعة أخيرًا، ولكن إذا حدث ذلك، فيمكن القول إن الكثيرين سيكونون سعداء للغاية.

أمريكاسينمانجوم هوليوودنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان: حرب غزة كارثة إنسانية والنظام الدولي غارق في النفاق
  • الأعراض الأولى لتجلط الدم
  • تسمية شارع باسم معين لم يكن يوما من أهداف المحاهدين
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • هذا ما طلبه رئيس الحكومة من الجمارك
  • هل سيعود لأداء دور سبايدر مان؟ أندرو غارفيلد يجيب
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • سمسرة الوظائف
  • الحكومة اليمنية تدعو روسيا للإستثمار في بلادنا والأخيرة ترحب