وجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية في نطاق جميع القرى والمراكز، وإغلاق المخالف منها فورا، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وناقش اللواء شريف بشارة في اجتماع لمتابعة منظومة ضبط الأسعار والأسواق، اليوم الأربعاء، بحضور نائبه المهندس أحمد عصام الدين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء الثلاثة، ومدير عام مديرية التموين والرقابة التموينية، ومدير جهاز حماية المستهلك بالإسماعيلية، شكاوى المواطنين والخاصة بعدم توافر السلع الغذائية الاستراتيجية واحتكار بعض التجار لها في مراكز ومدن القصاصين وأبوصوير والتل الكبير.

«بشارة»: تفعيل اللوائح لردع المخالفين 

وقال محافظ الإسماعيلية، إنه سيتم تفعيل اللوائح والقوانين الرادعة لضبط ومعاقبة المخالفين لمنع تكرار المخالفة والتصدي بكل حزم لمحتكري السلع؛ وذلك مراعاة للمواطن محدودي الدخل. 

ووجَّه «بشارة» بتكثيف الحملات الرقابية اليومية المشتركة بين كل الجهات على أسواق ومحال تلك المراكز، والمتابعة اليومية لكل المنافذ والمجمعات الاستهلاكية والتأكد من تقديم السلع الغذائية بأسعار مناسبة وفي حال تخلفها عن تقديم الخدمة يتم غلقها بشكل فوري. 

حصر للمخابز البلدية

وقال «بشارة»، إنه سيتم حصر المخابز البلدية على مستوى مراكز ومدن المحافظة ومتابعتها بشكل يومي؛ من أجل التأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطن البسيط محدودي الدخل، وإعداد تقرير يومي للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر المنتجات وجودتها ومتابعة الاشتراطات الصحية والمهنية والبيئية وسلامة الغذاء، من خلال المرور عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية حملات تموينية بالإسماعيلية حملات التموين

إقرأ أيضاً:

8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها فوراً

يونيو 27, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة /- 8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها على الفور لتجنب الفشل في الزواج

تكشف المقالة الطبيعة السلبية لبعض الصفات التي إذا كانت موجودة في زوجك المحتمل، يجب عليك أن تفكري جيدًا قبل أن تتقدمي نحو الزواج، لأن هذه العيوب قد تؤدي إلى الفشل والفراق في المستقبل.

عيوب لا يمكن التعايش معها

بعض العيوب الشخصية ليست واضحة وقد تخدعك في شريك حياتك. على سبيل المثال، الشك الذي قد يُفسر بأنه غيرة، لكن إذا كان شريكك يعاني من الشك المستمر، فقد تجد نفسك دائمًا متهمة وتحاولين إثبات براءتك، مما يؤثر سلبًا على العلاقة.

كما يجب أن تتجنبي الشخص ضعيف الشخصية، الذي قد يبدو هادئًا ولطيفًا، ولكنه في الحقيقة لا يتحمل المسؤولية ويسمح للآخرين بالتحكم في حياته، سواء كان ذلك من قبل والديه أو أصدقائه.

أيضًا، تجنبي الشخص عديم المسؤولية الذي يتنكر في شخصية متفتحة، ولكنه في الحقيقة لا يقدم لك الدعم ويبتعد عنك عند مواجهة المشاكل، مما يتركك وحيدة في الصعوبات.

عيوب واضحة في شريك الحياة

الكذب، البخل، الأنانية، والوقاحة من الصفات التي لا يمكنك تحملها طويلاً في شريك الحياة. إذا كان شريكك يظهر أي من هذه السلبيات، فمن المحتمل ألا يتغير هذا السلوك على المدى الطويل، مما يجعل الحياة الزوجية صعبة ومؤلمة.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • تحرير 200 محضر في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا
  • ضبط مشروبات مجهولة المصدر في حملة تموينية بالفيوم
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • ضبط طن ونصف سماد زراعي قبل تهريبه بالفيوم
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية
  • التموين تشن حملاتها لمنع التلاعب بالأمن الغذائي للمواطن
  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • 8 صفات في عريسك المستقبلي يجب أن تهربي منها فوراً