شهدت محركات البحث جوجل ارتفاعًا كبيرًا فيما يخص مباراة قطر ضد إيران والقنوات الناقلة لها، وهذا استعدادًا للقاء القوي الذي يجمع المنتخب القطري بنظيره الإيراني في نصف نهائي كأس آسيا 2024، حيث نجح المنتخب القطري في تجاوز عقبة أوزبكستان بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي، بينما أحرز المنتخب الإيراني انتصارًا مهمًا على اليابان، مما أدى إلى خروجهم من البطولة، نوافيكم بكل تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران.

بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وإيران اليوم في كأس أمم آسيا

يذكر أنه من أصل 5 مباريات خاضها منتخب إيران في البطولة، حكم لهم حكم عربي في اثنين منها، وفي كلاهما، حقق المنتخب الإيراني الانتصار. مباراة إيران وفلسطين أدارها الحكم القطري عبدالرحمن الجاسم، ومباراة إيران وهونغ كونغ أدارها الحكم السوري حنا حطاب.

وسيحتضن استاد الثمامة في الدوحة، مساء الأربعاء، القمة المرتقبة بين قطر وإيران، في نصف نهائي العرس الآسيوي، على أن يواجه الفائز بينهما، الفائز في نصف النهائي الثاني، بين الأردن وكوريا الجنوبية.

فيما تأهل المنتخب الإيراني متصدرًا للمجموعة الثالثة بعد حصد 9 نقاط من 3 انتصارات، وعبر دور الـ 16 بصعوبة بركلات الترجيح أمام المنتخب السوري، ثم تجاوز منتخب اليابان القوي في دور الثمانية بانتصار بنتيجة 2-1.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب قطر وإيران عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب قطر وإيران عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

 وتقابل منتخبي قطر وإيران  في كأس آسيا من قبل مرتين، الأولى في مجموعات نسخة 1988 التي أقيمت على أرض العنابي وانتهت بفوز الضيوف 2-0، والثانية في مجموعات نسخة 2015 بأستراليا، وانتهت أيضا بالنتيجة ذاتها لصالح المنتخب الإيراني ويسعي منتخب قطر لتحقيق الفوز الأول علي إيران في مسابقة كأس أمم آسيا.

 بث مباشر مشاهدة مباراة قطر وإيران اليومما القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023؟

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق.

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا، متابعة المباريات المتبقية من البطولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق. 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023؟

لمتابعة مباراة قطر وإيران في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة قطر وإيران اليوم بث مباشر مباراة إيران وقطر اليوم بث مباشر قطر مشاهدة مباراة قطر وإيران اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة إيران وقطر اليوم مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر بث مباشر قطر وإيران يلا شوت بث مباشر قطر وإيران اليوم يلا شوت مباراة قطر إيران قطر مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وإيران مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وإيران اليوم بث مباشر مباراة قطر وإيران اليوم كأس اسيا قطر بث مباشر الان يلا شوت مباراة قطر وإيران بث مباشر بث مباشر مباراة قطر وإيران مباراة قطر وإيران بث مباشر اليوم مباراة قطر وإیران المنتخب الإیرانی مشاهدة مباراة فی نصف نهائی کأس آسیا إیران فی من خلال فی کأس

إقرأ أيضاً:

تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم

بغداد اليوم - متابعة

يواجه منتخب شباب العراق، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، نظيره منتخب تايلاند في مباراة مرتقبة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً)، والتي تستضيفها تايلاند، وتعتبر هذه المباراة محورية للمنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل.

ويتصدر منتخب تايلاند المجموعة بست نقاط، بفارق الأهداف عن العراق، حيث حقق المنتخب التايلاندي فوزين مثيرين على بروناي بنتيجة 13-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 5-صفر.

أما منتخب العراق فهو يأتي في المركز الثاني بست نقاط أيضًا، ولكن بفارق أقل في الأهداف، حيث حقق المنتخب العراقي فوزين كبيرين على بروناي بنتيجة 15-صفر، وعلى الفلبين بنتيجة 2-صفر.

وتعتبر هذه المباراة مباراة الموازين للمنتخبين، حيث يحتاج كلاهما إلى الفوز لضمان التأهل، ويأتي المنتخب العراقي إلى هذه المباراة بروح قتالية عالية، بعد تحقيقه لفوزين كبيرين في الجولتين السابقتين، ومن المتوقع أن يكون المنتخب العراقي متماسكًا ومهيأً جيدًا لمواجهة تحدي تايلاند.

من جانبها، تأتي تايلاند بثقة كبيرة بعد تحقيقها لفوزين مذهلين على بروناي والفلبين، حيث يتمتع المنتخب التايلاندي بقوة دفاعية قوية وقدرات هجومية متطورة، مما يجعله منافسًا صعبًا للغاية.


مقالات مشابهة