الأسبوع:
2024-09-30@12:41:21 GMT

عمر رياض يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل قلع الحجر

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

عمر رياض يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل قلع الحجر

كشف الفنان« عمر رياض »عن تفاصيل شخصيته في مسلسل قلع الحجر، المقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل 2024.

شخصية عمر رياض في مسلسل «قلع الحجر»

وقال عمر رياض في تصريحات له اليوم الأربعاء: هو ولد متمرد جدا على أبوه ومستقل لديه اندفاع وعصبية تجاه أهله، ويتسبب في مشاكل كتيرة جدا بين العيلة، وهي شخصية شريرة ومش متزن وأناني جدا، وأنا كنت حابب أعمل شخصية مختلفة عني تماما من ناحية الطبقة ومن ناحية أنها شخصية شريرة جدا.

وتابع: أن ترشيحه جاء من حسني صالح، و محمد رياض مكانش معانا في أول المسلسل، ولكن لما نجم كبير اعتذر حسني كلم محمد رياض وبقى معانا في المسلسل.

عمر رياضأبطال مسلسل قلع الحجر

»

وعن النجوم المشاركين في مسلسل قلع الحجر، قال عمر رياض: بطولة سوسن بدر، و محمد رياض، عبد العزيز مخيون، أحمد فهيم، سمير عبد العزيز، محمود الجابري، مدحت تيخة، عبد الخالق أحمد، عصام شاهين، سميه امام.

«عمر رياض» متحدثا عن الكتابة

عمر رياض: من صغري بحب الكتابة

وأكد«عمر، أنه يحب الكتابة منذ صغره، مشيرا إلى الخطوات التي ساعدته في كتابة فيلم حجر إيجابي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج زووم.

وأشار «عمر رياض»: أنا من وأنا صغير بحب الكتابة جدًا ولكن الموضوع متطورش معايا لغاية ما في يوم قررت إني أروح أتعلم في ورشة أستاذ أحمد مراد، والورشة دي فادتني جدًا وخلتني في حتة تانية.

أخر أعمال عمر رياض

وتابع: أنا شخصيتي لما بحب حاجة بدرسها، لأن موهبة من غير دراسة بتتعطل كتير ومبتكونش ماشي في الطريق الصحيح، وبعد كده بدأت أدخل في حاجات أكتر وكتبت فيلم حجر إيجابي، وكمان حاولت أستفيد من عمرو محمود ياسين خالي عنده خبرة كبيرة في المجال، وقرأت كتير واتفرجت على أفلام كتير بعين كاتب مش مشاهد.

وكانت آخر أعمال عمر رياض، مشاركته في فيلم حجر إيجابي، والذي دارت أحداثه عن كواليس المجتمع المصري خلال فترة الحجر الصحي، ووثق فيها معاناة الحبس في المنزل وقت تفشي فيروس كورونا في العالم عام 2020 وظهر خلال الأحداث 3 طبقات مختلفة من المجتمع وتأثر كل طبقة بالفيروس، ونجح المؤلف في نقل حالة التوتر التي عاشها المصريون في تلك الفترة.

إعادة ترويج «حجر إيجابي».. عمر رياض يكشف لـ«الأسبوع» مفاجأة من العيار الثقيل

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عبد الله يشارك كواليس «بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية هاجر الشرنوبي في «أمير العوامري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمر رياض عمر رياض حجر ايجابي عمر رياض مسلسل قلع الحجر مسلسل قلع الحجر حجر إیجابی فی مسلسل عمر ریاض

إقرأ أيضاً:

سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة غادة عبدالرازق، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما نشرت مجموعة من الصور لها،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت خلالهما وهي مرتدية فستان جينز جرئ، وأرفقت بالصور تعليقًا، قائلة:" لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية".

 

منشور غادة عبدالرازق

 

آخر أعمال غادة عبدالرازق

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في السينما، هو فيلم "تاني تاني"، الذي تم عرضه مؤخرا في جور العرض السينمائية.



أبطال وصناع فيلم "تاني تاني"

 


وشارك في بطولة فيلم فيلم "تانى تانى" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.



أحداث فيلم "تاني تاني"



وتدورأحداث فيلم "تاني تاني" حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.



آخر أعمال غادة عبدالرازق في الدراما

 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق في الدراما، هو مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.


أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"


ويضم مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وأحمد ماهر، محمد علي رزق، محمود عبدالمغني، سهام جلال، أحمد ماجد،وغيرهم والعمل من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج المخرج أحمد حسن.


أحداث مسلسل “صيد العقارب”


وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، حول امرأة تدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، ولديها أخ من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتمرد على قيود المجتمع، وتدخل في العديد من الصراعات مع عائلتها وعائلة زوجها.

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مسؤول أمريكي: رد واشنطن الأولي على اغتيال حسن نصر الله إيجابي
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً