شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مقابل 35 مليون يورو رياض محرز إلى الأهلي السعودي، نجح نادي الأهلي السعودي في حسم صفقة الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى، وسوف يتم الإعلان رسميا للفريق عقب الفحص الطبى.  توصل الأهلي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقابل 35 مليون يورو.

. رياض محرز إلى الأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقابل 35 مليون يورو.. رياض محرز إلى الأهلي السعودي

نجح نادي الأهلي السعودي في حسم صفقة الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى، وسوف يتم الإعلان رسميا للفريق عقب الفحص الطبى.  توصل الأهلي السعودى بالفعل إلى اتفاق مع نظيره السيتي على قيمة الصفقة، حسبما كشفت بعض التقارير الإنجليزيه، حيث سينتقل محرز في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو مقسمين إلى 30 مليونين+ 5 متغيرات. ومن المقرر أن يجري محرز الفحوصات الطبية غدا الخميس قبل الانضمام بشكل رسمي، وسيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لعام إضافي آخر.وتشير عدة تقارير صحفية، إلى أن محرز اتفق مع أهلي جدة على تقاضي راتب سنوي 43 مليون إسترليني. وسجل محرز 15 هدفا إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 47 مباراة مع السيتي في الموسم الماضي، وساهم في الإنجاز التاريخي لناديه بتحقيق ثلاثية البريميرليج والكأس ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاض محرز إلى الأهلی السعودی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”

البلاد-جدة كشفت تقارير إيطالية عن خطوة جديدة يستعد النادي الأهلي للمضي فيها قدمًا نحو ضم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم نابولي. وذكرت صحيفة “ريبوبليكا” الإيطالية اليوم الأحد أن الأهلي مهتم بضم أوسيمين هذا الصيف، وسيعرض دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نابولي. وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين مع نابولي 130 مليون يورو، علمًا بأن عقده مع ناديه الإيطالي ينتهي في يونيو 2026. ولا يمثل الشرط الجزائي أو حتى راتب اللاعب مشكلة بالنسبة للنادي الأهلي؛ إذ لا يزال أوسيمين – وفقًا للصحيفة – متمسكًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • إيكاردي على رادار الدوري السعودي
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • الأهلي يقترب من ضم أوسيمين
  • رد حاسم من صفقة الأهلي المنتظرة على انتقاله إلى الدوري السعودي
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • بالصور.. محرز يتعرض إلى حادث مرور