نفذ المهندسون المتقاعدون اعتصاما في مركز النقابة ببيروت، وتحدث باسم الهيئة التأسيسية لرابطة المهندسين المتقاعدين المهندس وليد صنديد الذي قال: "ان مطالبنا بحسب الرسالة الموجهة للنقيب وأعضاء لجنة الصندوق التقاعدي، تتلخص بتأمين مساعدة اجتماعية اضافية حتى اقرار الموازنة نتيجة المعاناة المعيشية والصحية جراء الاوضاع الاقتصادية المستجدة، بالإضافة إلى تأمين راتب يؤمن العيش الكريم وتخفيض رسوم الاستشفاء في الموازنة الجديدة".



واضاف: "لقد عقدنا اجتماعا مع النقيب المهندس عارف ياسين شارك خلاله عدد من الزملاء في النقاش حول المطالب المطروحة، وقد وعدنا بدراستها مع أعضاء لجنة الصندوق التقاعدي نهار الثلاثاء، على أن يتم تبليغنا بالنتائج نهار الأربعاء".

وتابع: "لقد قرر المهندسون بالإجماع، إقفال النقابة في حال عدم تلبية مطالبنا وقد أبلغنا النقيب بذلك خلال الاجتماع". المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يهنئ راشد المرزوقي بحصوله على الدكتوراه

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين في الديوان الأميري، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.. النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في البحث الجنائي من أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة.

وهنّأ صاحب السمو حاكم أم القيوين النقيب الدكتور راشد المرزوقي، معرباً سموه عن سعادته بتزايد أعداد المواطنين من ناحية التحصيل العلمي العالي، نتيجة للاستثمار الدائم في أفراد المجتمع، حيث تسعى حكومة دولة الإمارات على الدوام لتحفيز المواطن كونه أحد أعمدة التطور الحضاري في الدولة.

من جانبه، وجه النقيب الدكتور راشد المرزوقي الشكر لصاحب السمو حاكم أم القيوين على الاستقبال، ودعم سموه الدائم لأبناء الإمارة من حملة الشهادات العليا، وتوجيههم بمواصلة مسيرة العلم والمعرفة.

وحصل النقيب الدكتور راشد عبد الله المرزوقي على المركز الأول على الدفعة في التحصيل الأكاديمي بمعدل 3.69، وحصوله أيضاً على أعلى درجة في المناقشة للرسالة العلمية على مستوى الدفعات السابقة لطلبة أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة بإجمالي 89%.

حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري في أم القيوين.

(وام)

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو.. وكيل “الصحفيين” الأسبق يكشف عن تاريخ الإخوان في صاحبة الجلالة
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: قرارات حل أزمة الكهرباء تضمن تلبية حاجات المواطن
  • نقيب المهندسين: لجنة الفضاء حققت نجاحات عديدة خلال 3 سنوات
  • نقابة المهندسين ترفع راتب المهندس المتقاعد إلى 330 ألف ليرة
  • لجنة نيابية توصي وزارتي المالية والتخطيط بإطلاق تعليمات تنفيذ جداول موازنة 2024
  • الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة
  • ما حكم تلبية الدعوة إلى الوليمة للعائد من الحج؟
  • حاكم أم القيوين يهنئ راشد المرزوقي بحصوله على الدكتوراه
  • المهندس عرنوس يترأس اجتماعاً ناقش مقترحات لجنة إعادة تقدير بدلات الاستثمار السنوية لعقارات الاتحاد الرياضي العام وفروعه
  • لجنة الصحة ناقشت خطة صندوق الضمان لرفع التغطية الاستشفائية