المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل نائب أمير المنطقة، في مكتبه، العميد يوسف بن عيضة الثمالي، بمناسبة تكليفه مديرًا لمكافحة المخدرات بالمنطقة، بحضور اللواء المتقاعد عبدالعزيز بن علي الصقعبي.

 

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يرأس اجتماع لجنة الحج والزيارة بالمنطقة 6 فبراير 2024 - 8:07 مساءً أمير المدينة المنورة يلتقي مدير التعليم بالمنطقة 6 فبراير 2024 - 5:34 مساءً

 

وأشاد سموه, بالجهود التي بذلها اللواء الصقعبي خلال فترة عمله، متمنيًا للعميد الثمالي، التوفيق في مهام عمله وجميع زملائه الأفراد والضبّاط في إدارة مكافحة المخدرات لتحقيق المزيد من النجاحات في أداء مهام عملهم خدمةً للوطن والحفاظ على مكتسباته وشبابه من المخدرات وتعزيز الوعي المجتمعي لمحاربة تهريب وتعاطي هذه الآفة المدمرة للأوطان والمجتمعات.

 

 

من جهته، قدّم مدير مكافحة المخدرات بمنطقة المدينة المنورة، شكره لسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على دعمهما لإدارة مكافحة المخدرات لمواصلة أعمالها ومهامها، سائلًا الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والأمان على هذه البلاد المباركة وأن يوفقه وجميع زملائه في خدمة الدين والمليك والوطن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير المدينة المنورة المدینة المنورة مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية

المناطق_المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن بمكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية مشاري القحطاني، بمناسبة تكليفه مديراً عاماً للإدارة، بحضور قيادات المنطقة والكليات التقنية بالمحافظة.

وهنأ سموّه القحطاني بهذه الثقة، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، منوهاً بالدعم والاهتمام المقدم من القيادة الرشيدة – أيدها الله- لقطاع التدريب التقني والمهنيّ، لتأهيل أبناء وبنات الوطن وتوظفيهم في المجالات التقنية والمهنية، وهو ما يُحقق مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، أحد برامج رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءً دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر 30 أغسطس 2024 - 11:12 مساءً

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • أمير المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • المدينة المنورة.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج مواد مخدرة