الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين، والوحدة التنفيذية لإعادة تأهيل وصيانة الطرق بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين” .

وفي الفعالية، أكد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي ، أن بإحياء هذه الذكرى يتجسّد في موقف اليمن الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية .

. منوها بدور الشهيد القائد في استنهاض واقع الأمة وتحذيره منذ وقت مبكر من مخاطر المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وأكد التأييد المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لمواجهة الأعداء والدفاع عن القضية الفلسطينية .. مبينا أن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واجب ديني وإنساني وجهادي على جميع أبناء الأمة الاسلامية.

وشدد الورافي على ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة الصلف الصهيوني والعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن .

بدوره أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، إلى ثمار المشروع القرآني الفكري التنويري الذي أطلقه الشهيد القائد للنهوض بالأمة، وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها وكرامتها .. موضحا أن الشهيد القائد قدّم الثقافة القرآنية ضد أعداء الأمة في وقت كانت الأمة خانعة للمستبدين والمستكبرين.

وأوضح المهندس البحم، أن ما يحدث حاليا من صراع ومواقف تخاذل وتضامن مع الاشقاء الفلسطينيين سبق وأن تطرق إليه الشهيد القائد مبكرا في دعوته لتوحيد الصف والتصدي لمخططات ومؤامرات الاعداء ضد شعوب الأمة العربية والإسلامية .

ولفت إلى أهمية تجسيد المعنى الحقيقي لإحياء ذكرى الشهيد القائد، باستذكار تضحياته التي أعادت للشعب اليمني هويته وثقافته الإيمانية الأصيلة.

فيما تطرقت كلمة الجهات المنظمة ألقاها رئيس قطاع النظافة والإصحاح البيئي في صندوق النظافة أحمد علي الجندي، الى مكانة الشهيد القائد وفكره النهضوي، والقيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني لتصحيح مسار الأمة .

وأكد المضي في درب الشهيد القائد والحفاظ على ما حققه المشروع القرآني المناهض لقوى الاستكبار العالمي.

وأشار الى أن التمسك بالهوية الإيمانية ونصرة الشعب والقضية الفلسطينية ثمرة من ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد .

وحث على ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد والتحرك الجاد لمواجهة الصلف الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

حضر الفعالية مدراء عموم مكاتب، الوحدة التنفيذية لإعادة تأهيل وصيانة الطرق المهندس خالد الصلاحي ، والتخطيط كمال الحارثي ، والشكاوي فواز اسكندر، وكوادر صندوق النظافة والوحدة التنفيذية لصيانة الطرق بالمحافظة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد المشروع القرآنی صندوق النظافة الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات في إب بذكرى يوم الولاية
  • فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى يوم الولاية
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • فعالية خطابية في إب بذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • اجتماع بريمة يناقش سير أداء صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة
  • فعالية خطابية في المحويت بذكرى رحيل العالم الرباني بدرالدين الحوثي
  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية