أخبارنا:
2024-10-03@05:00:12 GMT

عامل الإقليم يجمع ساكنة شفشاون في لقاء تواصلي مثير

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

عامل الإقليم يجمع ساكنة شفشاون في لقاء تواصلي مثير

أخبارنا المغربية ــ شفشاون

عقد الثلاثاء 6 فبراير الجاريؤ عامل إقليم شفشاون محمد علمي ودان لقاء تواصليا مع ساكنة شفشاون بقاعة المسيرة الخضراء (اݣليسيا).

حضر هذا اللقاء ممثلي المصالح الخارجية إلى جانب رؤساء المؤسسات المنتخب بالمدينة والإقليم.وقد جاء هذا اللقاء للاستماع إلى هموم ومشاكل الساكنة وانشغالاتها وذلك من أجل إيجاد حلول معقولة ومقبولة لها.

    وفي هذا الصدد أشار عامل الإقليم إلى أنه سيسهر شخصيا من أجل حلها على أرض الواقع وفي أقرب الآجال.

وفي معرض حديثه وجه عامل الإقليم رسالة للساكنه وممثليها، مشيرا إلى أن أبواب السلطات دائما مفتوحه في وجه المواطن كيفما كان للاستماع إلى مشاكله وكل ما يصب في مصلحته والمصلحة العامة.

وكان اللقاء فرصة استغلها محمد علمي ودان للاشارة إلى معرقلي التنمية بالمدينة ومنتقدي كل مبادرة جميلة وأصحاب الوجوه المتعددة واصفا إياهم بعمر بن الخطاب أثناء ظهورهم، ولكن أفعالهم في الأصل هي أفعال أبو لهب.     وفي الختام ذكر عامل الإقليم بأن السلطات بالمدينة والإقليم التي هي تحت قيادته تعمل تحت إمرة جلالة الملك أبوابها ستظل مفتوحة في وجه الجميع.

وقد استحسنت الساكنه هذا اللقاء الذي اعتبرته سابقة من نوعها بأقاليم المملكة، مشيدة بالمجهودات التي يبذلها عامل الإقليم في الدفع بقطار التنمية داخل المدينة والإقليم إلى بر الأمان.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عامل الإقلیم

إقرأ أيضاً:

خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الأربعاء، أنّ اللقاء الثلاثي الذي عُقد اليوم في عين التينة بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي والرئيس السّابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، وضع خارطة طريقة داخلية للحل والدعوة إلى جلسة انتخاب رئيسٍ للجمهورية. وأشارت القناة إلى أنّ "بري طالب بانتخاب رئيسٍ وسطي شرط أن يتوافق عليه 86 نائباً ليدعو فوراً إلى جلسةٍ انتخابية". وأوضحت القناة أن "ميقاتي سيزور البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في حين أنّ الحزب التقدمي الاشتراكي سيزور معراب حتى لا يُعطى اللقاء الثلاثي صبغة إسلامية"، وأردفت: "بالنسبة لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، فإنهُ ليس بعيداً عن الحل شرط ألا يأتوا له بباسم قائد الجيش العماد جوزيف عون كطرح للرئاسة وذلك بعد استبعاد رئيس تيار المرده سليمان فرنجية والوزير السابق جهاد أزعور من السباق الرئاسي". كذلك، لفتت القناة إلى أن "الموفد الفرنسي جان إيف لودريان أجرى مشاورات اليوم مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان في الرياض". 

مقالات مشابهة

  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • كواليس اجتماع عين التينة.. المستشار الإعلامي لميقاتي يكشفها
  • التعريف بـ"البرنامج الوطني للاقتصاد الرقمي" في لقاء بشمال الشرقية
  • لقاء خلية إدارة الأزمات والكوارث بحث في استجابة الأجهزة الإسعافية في الحالات الطارئة
  • لقاء مصري سويدي بوزارة التعليم العالي
  • محافظ القليوبية يرفع شعار " جبر الخواطر على الله "
  • المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة في لقاء خاص وحصري على «الراديو 9090».. غدا
  • لقاء يجمع حركتي فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة
  • لقاء يجمع فتح وحماس في القاهرة.. حرب الإبادة والمصالحة على الطاولة
  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير