شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر توجه رسالة للجزائر بعد مقتل العشرات في حادث مروع، أعربت الخارجية المصرية عن خالص تعازي مصر للجزائر حكومة وشعبا، إثر الحادث المروري المأساوي الذي شهدته ولاية تمنراست، والذي أسفر .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر توجه رسالة للجزائر بعد مقتل العشرات في حادث مروع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر توجه رسالة للجزائر بعد مقتل العشرات في حادث مروع

أعربت الخارجية المصرية عن خالص تعازي مصر للجزائر حكومة وشعبا، إثر الحادث المروري المأساوي الذي شهدته ولاية تمنراست، والذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

ونقل المتحدث باسم الخارجية صادق المواساة لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين. كما أكد على تضامن مصر الكامل مع حكومة وشعب دولة الجزائر الشقيقة في هذا المصاب الأليم.

وكان جهاز الحماية المدنية في الجزائر، قد أعلن وفاة 32 شخصا وإصابة 11 آخرين، في حادث مرور وقع بولاية تمنراست أقصى جنوبي الجزائر.

وأفاد بيان للدرك الجزائري بأن الحادث وقع على الطريق الوطني رقم 01 بقرية أوتول بولاية تمنراست، مشيرا إلى أن الحادث تسبب في احتراق حافلة لنقل المسافرين وسيارة، دون مزيد من التفاصيل.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل

وجّهت إدارة فريق مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل، عقب المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، بملعب “حسن آيت آحمد”.

ونشرت إدارة المولودية، رسالة مطولة عبر صفحتها الرسمية، وجهت من خلالها الشكر للاتحاد الجزائري لرة القدم، ومديرية الشبا والرياضية لولاية تيزي وزو.

كما خص مسؤولي العميد، إدارة الشبيبة، بعباراة الشكر، نظير الاستقبال والترحاب الكبيرين الذي حظي به الفريق، والروح الرياضية التي جرت عليها المباراة، حاصة بين جماهير الفريقين.

كما ثمنت إدارة مولودية الجزائر، استحدام تقنية “الفار” في هذا اللقاء، ودعت لتظافر جهود الجميع للارتقاء بكرة القدم الجزائرية وارساء قيم التنافس الشريف.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • مصر.. مقتل مواطنين بإطلاق نار في المكسيك وبيان من وزارة الخارجية
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • إصابة العشرات من التلاميذ في انقلاب حافلة مدرسية نواحي الرشيدية (صور)
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل