بوابة الوفد:
2024-07-04@09:52:20 GMT

مودريتش يقص شريطه الأخير مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

أقترب الكرواتي لوكا مودريتـش نجم فريق ريال مدريد، من الرحيل عن الملكي، خلال الفترة المقبلة.

مودريتش يقود تشكيل ريال مدريد لمباراة بيتيس بالليجا مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد قبل مواجهة بيتيس مودريتش خارج قائمة ريال مدريد لمباراة نابولي بدوري الأبطال



وينتهي عقد مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، ولم يتم تجديده حتى الأن، وبات الأقرب هو رحيله عن صفوف الملكي.



وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية، أقتراب مودريتش صاحب الـ38 عاما من الرحيل بعد قضاء 12 عاما داخل أسوار الملكي.

وتابعت التقارير، أن مودريتش لديه الكثير من العروض في الصيف الماضي، للرحيل عن صفوف ريال مدريد لكنه كان قد قرر مواصلة القتال من أجل الحصول على مركز أساسي، لكن التعاقد مع جود بيلينجهام جعل فرصه أضعف.

وأشارت إلى أنه من الممكن أن يرحل مودريتش إلى الدوري السعودي أو الامريكي خلال الفترة المقبلة، وتتوقع التقارير أن يقول ريال مدريد لمودريتش وداعا بأسلوب متناسب مع تاريخه وفترته المميزة داخل الملكي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مودريتش لوكا مودريتش ريال مدريد الدوري السعودي الملكي صفوف ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل | أول تصريح لـ وزير الإسكان بعد حلف اليمين الدستورية

فى تصريحاته الأولى، عقب توليه منصب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن من أهم الملفات التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة تنمية مدن الجيل الرابع، واستكمال مشروعاتها، وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغيرها، ومواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، والوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدات سكنية تلائم مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف وزير الإسكان: من الملفات الهامة أيضًا والتى سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، مواصلة الجهود المبذولة فى تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، واستكمال مراحلها التالية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الحياة الكريمة لنحو 60 مليون مواطن يقطنون المناطق الريفية، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لتلك المناطق بما ينعكس إيجابيًا على مستوى معيشة سكان تلك المناطق.

وقال المهندس شريف الشربيني، إنه سيتم التركيز خلال الفترة المقبلة، على إدارة الأصول واستثمار وتعظيم الاستفادة من المشروعات التى تم تنفيذها، وخاصة المشروعات الاستثمارية، وإشراك المستثمرين والقطاع الخاص بشكل كبير.


وأشار إلى أنه سيعمل على استكمال المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة التى بدأها الدكتور عاصم الجزار، خلال توليه مسئولية وزارة الإسكان، موجهًا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، ولرئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، على ثقتهما، ومشددًا على أنه سيبذل أقصى الجهد لخدمة الوطن والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن الاجتماعي: ملف الحماية الاجتماعية سيظل على رأس أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • عقب أداء اليمين الدستورية.. وزيرة التضامن: هذه الملفات على رأس أولوياتي
  • عاجل | أول تصريح لـ وزير الإسكان بعد حلف اليمين الدستورية
  • وزير الإسكان: تطوير العشوائيات من أهم الملفات للوزارة
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • مبابي يخضع لعملية جراحية