تم اكتشاف أكثر من مائة جثة قط مدفونة أو مجمدة في منزل في لا روكيت سور سياني بفرنسا. كما تم العثور على 38 قطة حية ولكنها مريضة.

وصرحت جمعية محققي حماية الحيوان (AEPA) لـ BFM في نيس كوت دازور. “لقد قدم لنا الجيران بلاغًا، كنا نعرف المنزل لأنه تم بالفعل ضبط 58 قطة مريضة في عام 2019. وهنا، يبدأ الأمر من جديد”.

وفي المجمل، تم العثور على 50 قطة مدفونة في حديقة هذا المنزل الواقع في Chemin de l’École Vieille. بالإضافة إلى 67 أخرى تم اكتشافها في الثلاجة، في شاليه مجاور للمنزل، في نفس الحديقة.

وانضمت حوالي عشر مجموعات إلى وكالة حماية البيئة الأسترالية لرعاية واستعادة 38 قطة أخرى. حية ولكنها مريضة، تم اكتشافها يوم الثلاثاء.

وأوضحت الجمعية مع BFM “لقد قمنا بالتحقيق، لاحظنا روائح قوية، والكثير من المواء، لذلك اتصلنا بالدرك، الذي جاء لمراقبة نفس الروائح. وبعد شهرين، حصلنا على البحث بالأمس من قبل رجال الدرك”.

وكان صاحب المنزل يسكن في الموقع، بمفرده، وليس له أي سجل جنائي، بحسب معلوماتنا. وقد تم وضع الأخير، البالغ من العمر 66 عامًا، رهن الاحتجاز لدى الشرطة يوم الثلاثاء. قبل أن يتم رفع الأخير يوم الأربعاء، حسبما علم بي إف إم نيس كوت دازور من النيابة.

وتم استدعاؤه أمام محكمة جراس الجنائية في جوان 2024 وتتم محاكمته بتهمة التخلي الطوعي والحرمان. من رعاية حيوان أليف مروض أو أسير ووضع حيوان منزلي. أو صيانته في موطن أو بيئة أو منشأة يمكن أن يسبب معاناة. ومن ناحية أخرى، لم تتم محاكمته بتهمة الإساءة الجسيمة أو أعمال القسوة تجاه الحيوان.

وسيتم إطلاق حملة لجمع التبرعات لعلاج القطط وتعقيمها والتعرف عليها، قبل الاعتناء بها حتى التبني.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحا

كثّفت قوات الاحتلال الإسرائيلي من عمليات هدم المنازل والمنشآت الفلسطينية في مدينة أريحا بالضفة الغربية.
وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، أن الاحتلال هدم ستة منازل، و12 محلاً تجارياً خلال الأيام الثلاثة الماضية، في قرى العوجا وفصايل والجفتلك بأريحا.

حنان بلخي: قطاع الرعاية الصحية وحده في #غزة يحتاج إلى 80 ألف لتر من الوقود يومياً ليعمل، ولم يصل إلى القطاع ما بين 25 إلى 27 يونيو سوى حوالي 195 ألف لتر إلى 200 ألف لتر.#اليوم | @HananBalkhy
أخبار متعلقة ضحايا العدوان المستمر.. 37953 شهيدًا في قطاع غزةجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثةللمزيد: https://t.co/bA3YZ8IZVt pic.twitter.com/2aJm6rWlrE— صحيفة اليوم (@alyaum) July 2, 2024هدم المنازل الفلسطينيةكما نفّذت قوات الاحتلال عمليات هدم واسعة في منطقة الأغوار الشمالية، وسلّمت إخطارات جديدة بهدم منازل وتجمعات للفلسطينيين.
وترافق ذلك مع تصاعد اعتداءات المستوطنين على المزارعين وحقولهم في قرى الأغوار.

مقالات مشابهة

  • ”الحوثي بؤرة مريضة، بؤرة سرطانية لا علاج لها إلا بالكيماوي”.. صحفي ينتقد سياسات الحوثي: ”التنازلات والتطبيل الدولي لا تحل المشكلة”
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • العثور على ثلاثة قبور لجثث مدفونة بمنطقة خالية في عدن ومصادر تفجر مفاجأة بشأن مصير المقدم الجعدني
  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • اكتشاف أقدم عمل فني تصويري في العالم بإندونيسيا
  • الاحتلال ينفّذ عمليات هدم واسعة في أريحا
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • لأول مرة في العالم.. المستشفى السلطاني يُعالج مريضة مُصابة بمتلازمة داون مع فشل في النخاع العظمي بدواء "Romiplostim"