صحافة العرب:
2024-09-19@19:13:48 GMT

- البحرين يعزز تقدمه بالدوري العام للبولينج

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- البحرين يعزز تقدمه بالدوري العام للبولينج

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن البحرين يعزز تقدمه بالدوري العام للبولينج، عزز نادي البحرين تقدمه في صدارة ترتيب الدوري العام للبولينج والذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح بعدما رفع رصيده إلى 66 .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين يعزز تقدمه ب الدوري العام للبولينج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين يعزز تقدمه بالدوري العام للبولينج

عزز نادي البحرين تقدمه في صدارة ترتيب الدوري العام للبولينج والذي ينظمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة بعد نهاية الإسبوع العاشر من المسابقة تاركا الرفاع الشرقي حامل اللقب خلفه في المركز الثاني بـ 60 نقطة ونادي أم الحصم بالمركز الثالث بـ 50 نقطة.

وجاء نادي المنامة في المركز الرابع 46 نقطة، والحالة خامسا 30 نقطة، والرفاع سادسا 24 نقطة، ونادي الصم سابعا 20 نقطة، ونادي الإتفاق ثامنا 18 نقطة، ومدينة عيسى تاسعا 6 نقاط.

وأسفرت نتائج الإسبوع العاشر عن التعادل بين الرفاع الشرقي والحالة 4/4، وفوز المنامة على مدينة عيسى 6/2، وفوز البحرين على نادي الصم 8/0، وفوز أم الحصم على الرفاع 6/2.

وتألق لاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود وحصد أعلى شوط لهذا الإسبوع 264 فيما حاز لاعب البحرين أحمد فريد على أعلى 3 اشواط 662 وكسب ذات اللاعب أعلى معدل 211، وعلى مستوى الفرق حصل البحرين على أعلى شوط 873 كما نال أعلى 3 اشواط 2395 وأعلى معدل 804.

وبالنسبة لمراكز اللاعبين حسب المعدلات يتصدر لاعب البحرين أحمد فريد الترتيب بـ 210.76 من 21 شوطا، وزميله عبدالله عبدالكريم 210.41 من 27 شوط ثانيا، ولاعب الرفاع الشرقي يوسف فلاح ثالثا 209.00 من 6 اشواط، ولاعب البحرين ايمرسون رابعا 203.44 من 27 شوطا، ولاعب أم الحصم محمد الشاووش خامسا 203.00 من 24 شوطا، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود سادسا 200.11 من 18 شوطا، ولاعب المنامة محمد الأنصاري سابعا 196.33 من 21 شوطا، ولاعب أم الحصم طلال يعقوب العبدالله ثامنا 194.88 من 24 شوطا، ولاعب المنامة علي الماس تاسعا 193.33 من 3 اشواط، ولاعب الحالة فرانسيس مديوس عاشرا 192.17 من 18 شوطا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: إصلاح التعليم محور أساسي في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

قال محمود بسيوني، رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، إن الأسرة المصرية تستطيع المشاركة في مبادرة «بداية جديدة» على أكثر من مستوى، أولها بالخضوع لاختبارات ما قبل الزواج، حيث إن البداية الصحيحة تكون من زواج صحيح ومخطط لإنجاب طفلين على أقصى تقدير مراعاة وضع سوق العمل والتعليم والتربية.

المشاركة في بناء الإنسان تبدأ من الأسرة

وأضاف «بسيوني» خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الساعة 6» الذي تقدمه الإعلامية «عزة مصطفى» على شاشة قناة «الحياة»، أن المشاركة في بناء الإنسان تبدأ من الأسرة، والدولة تحاول أن تضع للمواطن المصري خطتها ورؤيتها وماتستطيع أن تقدمه، ولكنها تنتظر المساعدة من المواطن.

وأوضح رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، أن تنمية وبناء الإنسان تبدأ من امتلاكه صحة جيدة، لكي يستطيع المشاركة في التنمية الصناعية والزراعية وكي يكون إنسانا منتجا.

إصلاح التعليم في مصر

وأكد أن إصلاح التعليم والاستراتيجية المبني عليها نظام التعليم الجديد في مصر جزء من مشروع بداية وأن هناك تعاون بين الوزارات وتنسيق كامل لمساعدة وزارة التربية والتعليم في احتواء أزمة اكتظاظ المدارس، والتعاون في مسئلة العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • الإسترليني يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين
  • بعد قرار «الفيدرالي».. ارتفاع مؤشرات دول الخليج وانخفاض مؤشر دبي العام
  • ارتفاع أسعار الذهب عند أعلى مستوياتها بعد خفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • فلسطين تطلب إنهاء الاحتلال بأول مشروع قرار تقدمه للجمعية الأممية
  • كاتب صحفي: إصلاح التعليم محور أساسي في مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وزير السياحة: الساحل الشمالي استقبل 104 جنسيات وسجل أعلى إنفاق
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • "بسبب كثرة تقدمه لخطبتها".. فتاة تشكو من شاب في جنوب سيناء
  • «الاستثمار»: الحكومة قطعت شوطا كبيرا في استعادة مصر لمكانتها الاقتصادية عالميا