تحتفل مصر والدول الإسلامية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، وبهذه المناسبة تقدم عدد من المحافظين بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في تهنئته للرئيس: «يُشرفني ويُسعدني أن أرفع لكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد اصدق التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج هذه الذكرى العطرة التي جسدت علامة في تاريخ الرسالة الإسلامية العظيمة».

 

وأكد محافظ بورسعيد أن «رحلة الإسراء والمعراج المباركة التي جاءت لنستلهم منها معانى وقيم الإثابة وحسن الجزاء، ولنتخذها دافعًا لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا في تلك المرحلة التي نستهدف فيها التنمية والبناء، داعين الله عز جل أن يُعيد هذه الأيام الطيبة علي مصرنا الغالية والأمة العربية والإسلامية في أمان ورفعة وازدهار، و أن نحقق لها كل مقومات الدولة العصرية امناً واستقراراً في ظل قيادتها الحكيمة».

تهنئة رئيس مجلس الوزراء 

كما بعث محافظ بورسعيد التهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية داعياً الله عزل وجل أن يحفظ الدولة المصرية وشعبها العريق من كل مكروه.

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس 

من جانبه، بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلي  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج، مؤكدًا: «بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات التقدير والولاء والعرفان بفيض عطائكم العظيم من أجل مصرنا الغالية داعين المولي عز وجل أن يديم علي سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتي يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر».

كما بعث محافظ الجيزة برقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة شيخ الأزهر ووزير الأوقاف و الوزراء والمحافظين .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسراء والمعراج بورسعيد محافظ بورسعيد السيسي الإسراء والمعراج

إقرأ أيضاً:

عاجل| توجيه مهم لمدبولي بشأن احتياجات المصانع والسلع الحيوية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماع الحكومة بمقرها في مدينة العلمين الجديدة لناقشة عدد من الملفات، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

ووجه مدبولي، الوزراء المعنيين بالمتابعة اليومية لموقف تلك السلع الحيوية، وتبني التدابير العاجلة لتجاوز الظروف الطارئة التي قد تواجهها.

وصرح مدبولي، أنه يجب صياغة تصور قومي على مستوى الدولة لتوفير احتياجات المصانع سواء من حيث العمالة المدربة أو مصادر الطاقة أو المواد الخام بالتنسيق مع المحافظين.

وأكد مدبولي، أنه يجب تكثيف جهود التغلب على التحديات التي قد تواجه الأسواق المحلية بما يضمن استقرارها.

عاجل| تفاصيل لقاء السيسي ووزير الخارجية الإريتري اليوم عاجل| رئيس الوزراء يكشف توجيها جديدا من السيسي بشأن الصناعة النهوض العاجل بالصناعة 

وكان قد صرح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الرئيس السيسي وجه بمواصلة الجهد المكثف للحكومة لتعزيز عملية توطين الصناعات الواعدة ونقل التكنولوجيا بمشاركة القطاع الخاص، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز اليوم الخميس في نبأ عاجل.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعا لمتابعة جهود تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للصناعة.

تناول الاجتماع عرض محاور ومراحل تطبيق الإستراتيجية الوطنية للصناعة التي تهدف للنهوض العاجل بالصناعة وتعظيم الاستخدام الأمثل لكافة الإمكانات الصناعية المتاحة.

وأكد الرئيس السيسي، على أهمية السعي الجاد لتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودولي والعمل الدؤوب لتذليل جميع العقبات والتحديات في هذا الشأن.

كما اطلع على رؤية الحكومة والمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية لتعظيم الاستخدام الأمثل للإمكانات الصناعية المتاحة بمصر بالتعاون والشراكة الكاملة مع القطاع الخاص.
 

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| مدبولي يعلق على ارتفاع الإيجارات.. والإفراج عن 600 من المحكوم عليهم
  • عاجل| السيسي يُجري اتصالًا هاتفيًا برئيس وزراء بريطانيا لتهنئته على تشكيل حكومته
  • الرئيس السيسي لرئيس وزراء بريطانيا: يجب إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى غزة
  • عاجل| توجيه مهم لمدبولي بشأن احتياجات المصانع والسلع الحيوية
  • الرئيس السيسي يوجه بمشاركة القطاع الخاص في تعزيز توطين الصناعات الواعدة في مصر
  • الرئيس السيسي يجدد تكليف "محمد فريد" كقائم بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية بدرجة وزير
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية كوت ديفوار وحاكم عام جامايكا
  • السيسي يهنئ رئيس بوليفيا بذكرى يوم الاستقلال
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره البوليفي بذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوليفيا بذكرى استقلال بلاده