صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@06:16:41 GMT

الطقس المتوقع في الإمارات غداً

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً إلى غائم على بعض المناطق خاصةُ جنوباً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة يصبح رطبا ليلاً وصباح الجمعة مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر.

حركة الرياح: شمالية غربية / 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

. الموج في الخليج العربي متوسط الموج يضطرب أحياناً في العمق.. ويحدث المد الأول عند الساعة 01:51 والجزر الأول عند الساعة 19:03 والجزر الثاني عند الساعة 05:30.

أخبار ذات صلة ضمن عملية «الفارس الشهم 3».. دخول قافلة مساعدات إنسانية إماراتية إلى غزة محمد بن راشد يستقبل عدداً من القيادات العسكرية في الدولة

في بحر عمان الموج خفيف إلى متوسط .. ويحدث المد الأول عند 07:37 والمد الثاني عند الساعة 21:38 والجزر الأول عند الساعة 14:32 والجزر الثاني عند الساعة 03:28.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الطقس الطقس في الإمارات

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة: انخفاض في حدة الحرارة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- انخفاضًا في حدة الحرارة بمعظم أنحاء المملكة، مع استمرار التوقع بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة والأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة. كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من المنطقة الشرقية، خاصة الساحلية منها.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15- 35 كم/ ساعة على الجزء الشمالي والأوسط، وشمالية غربية إلى غربية بسرعة 10-30 كم/ ساعة، وتصل إلى 50 كم/ ساعة مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف المتر على الجزء الشمالي والأوسط، ومن نصف المتر إلى متر، ويصل إلى أعلى من مترين مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط، وخفيف الموج ويصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 20-45 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس في مصر ليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • الإمارات.. انخفاض بدرجات الحرارة غداً السبت
  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • طقس الجمعة: انخفاض في حدة الحرارة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • طقس الإمارات.. توقعات بانخفاض درجة الحرارة غداً الجمعة
  • الإمارات.. انخفاض في درجات الحرارة غداً الجمعة
  • توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا
  • طقس الإمارات..صحواً مع فرصة تشكل الضباب الخميس
  • تفاصيل حالة الطقس في الإمارات غداً