الأسبوع:
2024-09-30@15:34:04 GMT

تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش وموعد العودة للملاعب

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش وموعد العودة للملاعب

سادت حالة من الصدمة داخل أروقة نادي الزمالك، بعد إعلان إصابة محمود حمدي الونش مدافع الأبيض، بقطع جزئي في الرباط الصليبي، أثر سقوط في ملعب التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية.

وحرص لاعبو فريق الزمالك، على دعم محمود حمدي الونش بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث حرص عددًا كبيرًا من لاعب الفريق بالواصل مع اللاعب هاتفيًا لمؤازرته.

وتعد إصابة محمود حمدي الونش، بقطع في الرباط الصليبي، هي الثالثة له مع نادي الزمالك، خلال مسيرته الكروية، داخل المستطيل الأخضر.

محمود حمدي الونش

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، سفر محمود حمدي الونش، إلى ألمانيا، من أجل الخضوع لجراحة عاجلة، تحت إشراف أحد الخبراء الأجانب المتخصصين في جراحات الرباط الصليبي.

موعد سفر محمود حمدي الونش إلى ألمانيامحمود حمدي الونش

يسابق الجهاز الإداري لفريق الزمالك الزمن، من أجل إنهاء كافة الأمور والاجراءات الخاة بسفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل الخضوع للجراحة بشكل سريع وعاجل، حيث من المقرر أن يطير إلى الأراضي الألمانية خلال الأيام القليلة المقبلة.

مدة غياب محمود حمدي الونش عن الملاعبمحمود حمدي الونش

تأكد غياب محمود حمدي الونش عن الملاعب، مدة لن تقل عن ستة أشهر، وذلك بع الخضوع إلى الجراحة، ثم عمل التأهيل اللازم، خصوصًا في ظل وجود تأكيدات من الإدارة البيضاء، لعدم التعجل في العودة للمباريات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود الونش محمود حمدي الونش الونش لاعب الزمالك محمود حمدي الونش لاعب الزمالك إصابة محمود حمدي الونش اصابة الونش تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش محمود الونش لاعب الزمالك محمود حمدی الونش الرباط الصلیبی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش

 


أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا قبل المباراة بتحقيق الفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز في بداية توليه تدريب فريق الزمالك تحدث معي وأكد بأن الجهاز الطبي لديه يكون رقم واحد والأهم داخل الفريق".

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"


وتابع: "هو مدير فني مميز للغاية ويحب التفاصيل ومحترف في تعامله، جوميز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم داخل نادي الزمالك ".


واختتم طبيب الزمالك حديثه قائلا: "الونش يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وهو حاليا في الإمارات من أجل متابعة حالته وسيعود قريبا للملاعب".

مقالات مشابهة

  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • سبب مهم يدفع "الونش" للاتجاه إلى الإمارات
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي