شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تهجّر عشرات الأسر في برط العنان بالجوف، هجّرت مليشيا الحوثي الإرهابية، عشرات الأسر من قبائل ذو زيد من مديرية برط العنان شمالي غرب الجوف شمالي شرقي اليمن . وقالت مصادر محلية في الجوف، .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تهجّر عشرات الأسر في برط العنان بالجوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تهجّر عشرات الأسر في برط العنان بالجوف
هجّرت مليشيا الحوثي الإرهابية، عشرات الأسر من قبائل "ذو زيد" من مديرية برط العنان شمالي غرب الجوف (شمالي شرقي اليمن). وقالت مصادر محلية في الجوف، إن عشرات الأسر من قبائل "ذو زيد" مديرية برط العنان هُجروا قسراً تحت تهديد السلاح والاعتداء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024، الذي استعرض أبرز إنجازات الشركة خلال العام الماضي ودورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، إضافة إلى جهودها في دعم المسؤولية المجتمعية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي وتدريبهم وتأهيلهم، ومبادراتها الهادفة إلى حماية البيئة واستدامتها.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:43 صباحًا الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلم تقريرًا عن حملة “امش 30” في الحدود الشمالية 1 فبراير 2024 - 11:13 صباحًا

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت الجوف المهندس عبدالله بن عوده الغبين، وعددًا من قيادات الشركة.

 

 

وناقش سموه خلال اللقاء أنشطة الشركة في المنطقة والسبل الكفيلة بتعزيز دورها في التنمية المحلية، إضافة إلى استعراض إنجازاتها السابقة، وإسهاماتها في دعم الاقتصاد الوطني عبر تعزيز الاستثمار وتوفير فرص العمل.

مقالات مشابهة

  • ???? حسبنا الله ونعم الوكيل فى مليشيا الدعم السريع وفى كل من يساندها????
  • اليمن: هجمات «الحوثي» تؤكد أنها «تنظيم إرهابي»
  • ???? تحول مذهل في يوميات الحرب ضد مليشيا التمرد في دارفور
  • اليونيسف تصرف 62.5 مليون دولار للأسر الفقيرة في اليمن
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • عبد المنعم الربيع احد أسوأ أبواق مليشيا الدعم السريع
  • قبائل الجوف تشتعل: الحوثيون يفجرون الأوضاع بقتل مواطنين أبرياء
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • إطلاق صافرات الإنذار في عشرات المستوطنات الإسرائيلية من رأس الناقورة حتى شمالي حيفا