صحيفة صدى:
2024-07-07@07:52:58 GMT

ملاذ استثنائي..تفاصيل مشروع “زينور” السياحي على خليج العقبة

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

ملاذ استثنائي..تفاصيل مشروع “زينور” السياحي على خليج العقبة

‍‍‍‍‍‍

الرياض

كشف مجلس إدارة نيوم اليوم الأربعاء، عن تنفيذ مشروع “زينور”، وهو منتجع يتم تطويره بين المناظر الطبيعية الصخرية على طول ساحل خليج العقبة.

ويعتبر مشروع “زينور” من أحدث مشاريع نيوم التي تضم العديد من المناطق والوجهات والمواقع السياحية، ويستهدف استقطاب الزوار الباحثين عن تجربةٍ سياحية متميزة وفائقة الفخامة.

ويتميز “زينور” بكونه ملاذًا استثنائيًا يوفر تجارب حصرية بفضل موقعه المميز، مما يمنح ضيوفه تجارب مثالية للاسترخاء أمام الطبيعة والواجهة البحرية الرائعة, وبفضل تصاميمه المعمارية والداخلية يوفر المنتجع أعلى مستويات الراحة، إضافة إلى بيئة متفردة للترفيه.

ويُعد الوصول إلى “زينور” تجربة استثنائية، حيث سيمر الزوار عبر المدخل الذي تعلوه مظلة رائعة ومفتوحة على المناظر الطبيعية المحيطة، كما يتضمن مسارًا إلى الشاطئ يتميز بجماله الطبيعي , ويدمج هذا التصميم الفريد بسلاسة بين مرافق المنتجع وروعة المساحات المفتوحة في الهواء الطلق.

ويركز نهج “زينور” على تقديم تجاربٍ ساحلية استثنائية، حيث سيوفر مجموعةً مختارة من أفضل الخدمات والتجارب المعاصرة، بما في ذلك المسابح الخاصة، وصالات استرخاء على شاطئ البحر، ومطاعم فاخرة، وأماكن مميزة للترفيه ومرافق للاستجمام والصحة بمستوى عالمي.

وسيقدم “زينور” مجموعةً واسعة من خيارات التسوق والترفيه عبر متاجرٍ راقية، وتجارب مخصصة للأعضاء بالتعاون مع الشركاء من أصحاب العلامات التجارية الرائدة عالميًا في مجالات الموضة والفن وأسلوب الحياة.

ويجسد المشروع مثالًا حيًّا لمنتجع شاطئي يقدم لحظات لا تُنسى تعيد تعريف التجارب السياحية بأسلوبٍ تكاملي ما بين سحر الطبيعة والمرافق الداخلية والخارجية، ليشكّل علامةً فارقة في عالم النوادي الشاطئية على امتداد ساحل خليج العقبة.

وتماشيًا مع التزام نيوم بالحفاظ على الطبيعة، سيتم تطوير “زينور” وإنجازه بشكلٍ مبتكر ومستدام يتناغم مع موقعه الساحلي.

يذكر أن تطوير “زينور” يأتي في أعقاب الإعلانات الأخيرة عن وجهات “ليجا” و”إبيكون” و”سيرانا” و”أوتامو”، و”نورلانا”، و”أكويلم”، و”زاردون”، التي تعد جزءًا من وجهات نيوم للسياحة المستدامة على خليج العقبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1707314952584.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السياحة نيوم خلیج العقبة

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو

#سواليف

كشفت القناة “13” العبرية، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، عن #هجوم شنه وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار #بن_غفير على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين #نتنياهو خلال اجتماع ” #الكابينت ” يوم أمس.

وقال بن غفير لنتنياهو: “أفهم أنه فور انتهاء هذا الاجتماع سينعقد الاجتماع الحقيقي… نحن هنا مجرد زينة وبعد أن ننهي هذا الاجتماع انت و غالانت ستجتمعون مع قادة المؤسسة الأمنية وتتخذون القرارات نحن مجرد زينة”.

وأضاف بن غفير: “أقول لك رئيس الوزراء إذا كنت تتخذ القرارات لوحدك فهذا على مسؤوليتك وأيضًا ستبقى وحيدًا، لم ينتخبني نصف مليون شخص حتى أجلس في حكومة يتخذ فيها القرارات في نهاية الأمر قادة المؤسسة الأمنية”.

مقالات ذات صلة مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو 2024/07/05

في حين وجهت الوزيرة جمليئيل حديثها لبن غفير بالقول: “هل تهدد رئيس الوزراء”، ليرد عليها الأخير قائلاً: ” لا أهدد هذا هو الواقع إذا كان يقرر وحده فلا تتوقعوا مني أن أحافظ على الحكومة”.

وخلال الاجتماع تدخل سكرتير عام الحكومة موجهًا حديثه لبن غفير بالقول: “دائما كان هناك مطبخ مقلص”.

ليعود بن غفير ويقول: ” إذا لم أكن أنا جزء من المطبخ هذا يعني أنكم تتجاهلون نصف مليون شخص في نهاية الأمر ابقوا في المطبخ المصغر وحدكم”.

مقالات مشابهة

  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • سوزان نجم الدين بصور عائلية مميّزة.. “أحلى وأعمق تفاصيل الحياة”
  • التنمية الحضرية: إدارة مشروع حدائق تلال الفسطاط ستكون بمستوى عالمي
  • البرهان يكشف تفاصيل خطيرة عن حرب السودان “فيديو”
  • “البُن الشدوي”.. مذاق القهوة السعودية بنكهة الطبيعة
  • “تعمل بالوسادة الهوائية”.. روسيا تختبر سفينة جديدة
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • مستشار السوداني يعلن تأليف لجنة تقييم “الاستملاكات” حول طريق التنمية
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة