البوابة:
2024-09-19@02:35:24 GMT

إيلون ماسك يسخر من نيتفليكس ودعمها للشواذ جنسياً

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

إيلون ماسك يسخر من نيتفليكس ودعمها للشواذ جنسياً

أثار المسلسل الوثائقي "الإسكندر الكبير " والذي بدأ عرضه على منصة نيتفليكس العالمية الكثير من الجدل والغضب ضد المنصة العالمية وذلك بعد ان أظهر الفيلم شخصية الاسكندر بأنه شاذ جنسياً منذ بداية العرض.

اقرأ ايضاًأول شريحة دماغية بشرية تم زرعها بواسطة إيلون ماسكإيلون ماسك يسخر من نيتفليكس ودعمها للشواذ
 

أثار هذا المشهد غضب كبير بين الجمهور حيث انتقلوا الى قسم التعليقات للتعبير عن غضبهم حول ظهور الاسكندر شاذ جنسياً، وقال أحد المتابعين: "بالنسبة للمؤرخين الان كل الابطال كانوا شواذ والجميع كان شاذاً ولا أعلم كيف كان السكان يزيدون في تلك الايام"، أما متابع آخر فقد علّق: "اجعلها شاذة وسيئة" في إشارة وانتقاد للمنصة العالمية على دعمها الشواذ.

وكان الملفت تفاعل المليادرير العالمي المثير للجدل "ايلون ماسك" الذي وضع إيموجي الضحك على التغريدات في إشارة إلى سخريته من المنصة العالمية ودعمها بشكل مستمر للشواذ.


 

اقرأ ايضاًبرنارد أرنو يسقط إيلون ماسك عن عرش الثراء!

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل الوثائقي في الـ 31 يناير الماضي، وهو مكون من 6 حلقات، وكان اللافت ظهور القائد والشخصية التاريخية منذ بداية العرض وهو يقبل شاذ في إشارة إلى ميوله الجنسية.

واللافت أن شخصية الإسكندر أثارت الكثير من الجدل عبر التاريخ، وشكك بعض المؤرخين بحقيقة ميوله الجنسية، فيما أكد الكثيرون ان الأسكندر كان متزوجًا ولديه أبناء.

ويعرف عن المنصة العالمية اهتمامها بـ "الشاذيين جنسيًا" ومحاولة دعمهم من خلال الأعمال التي تقدمها وحرصها على وضع شخصيات شاذة في كافة الأعمال التي تقوم بانتاجها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إيلون ماسك أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

السيسي يؤكد تضامن مصر ودعمها الكامل لأمن واستقرار جزر القمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تضامن مصر ودعمها الكامل لأمن واستقرار جمهورية جزر القمر الشقيقة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس جمهورية جزر القمر "عثمان غزالي"، للاطمئنان على صحته بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها، حيث أكد الرئيس إدانة مصر للمحاولة الآثمة لاغتيال الرئيس غزالي.

وشدد السيسي على تضامن مصر ودعمها الكامل لأمن واستقرار جمهورية جزر القمر الشقيقة، وهو ما ثمنه الرئيس القمري، معرباً عن خالص تقديره للفتة الكريمة من الرئيس، مؤكداً أن مواقف مصر الداعمة لأمن واستقرار بلاده، تعكس عمق الأواصر التي تجمع البلدين الشقيقين. 

وأكد الرئيسان في هذا الصدد مواصلة العمل المشترك لتطوير العلاقات الثنائية على شتى الأصعدة، وذلك في ضوء التعاون المتنامي بين الدولتين، والدور الذي تقوم به مصر في دعم الاحتياجات التنموية وبناء القدرات لدى الجانب القمري. 

مقالات مشابهة

  • السيسي يؤكد تضامن مصر ودعمها الكامل لأمن واستقرار جزر القمر
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • لا أحد يحاول حتى اغتيال بايدن- هاريس.. ماسك يحذف منشورا أثار انتقادات
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس
  • إيلون ماسك: بناء مدن للعيش على المريخ في غضون 4 سنوات
  • كان مُزحة.. إيلون ماسك يحذف منشورًا مثيرًا بشأن محاولة اغتيال ترامب
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"