تقدم محامي الإعلامية المصرية ريهام سعيد، محمود كبيش، اليوم الأربعاء، ببلاغ جديد إلى المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، ضد طبيب التجميل اللبناني الشهير، متهمًا إياه بهتك عرض وإحداث عاهة مستديمة لموكلته نتيجة الإهمال الطبي. كما تقدم المحامي أيضاً بتوجيه "تهمة الإخلال بما تفرضه عليه أصول مهنته، وإفشاء أسرارها، واستراق السمع والتسجيل من دون حق، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، وسبها وقذفها".



وقال كبيش إن "موكلته توجهت إلى الطبيب في بيروت باعتباره جراحا شهيرا، بعدما طرأت بعض التغييرات على وجهها نتيجة إنقاص وزنها، وطلبت منه أن يجري لها الإجراء الجراحي اللازم لرفع خديها، وحين أدرك المشكو في حقه حاجة موكلتي الملحة إلى إجراء عملية التجميل المطلوبة وعدم قدرتها على دفع تكاليف العملية، أقنعها بأنه سيجري العملية وسيكون المقابل هو استغلال هذه العملية ونشر صور للإجراءات الجراحية الخاصة بها للدعاية له، مستغلًا في ذلك حاجتها وضعفها، وذلك ثابت مما أعلنه الطبيب بنفسه على المواقع الإلكترونية".

وأضاف البلاغ: أنه "بعد عودة موكلته إلى القاهرة، فوجئت بتدهور تدريجي في ملامح وجهها، تمثلت أعراضه في تشوه كامل في المنطقة أسفل العينين وفي الجانبين العلويين للوجه، فضلًا عن وجود حرق ظاهر أسفل العين اليمنى، وحالة رعشة دائمة في جفن العين اليمنى تحول بينها وبين إغماض عينها أو فتحها كالمعتاد، وفقاً لما نشرته وسائل إعلام محلية".

كما تابع محامي ريهام سعيد أن "طبيب التجميل قد ارتكب أخطاء طبية جسيمة، مخالفًا أبسط القواعد والأصول المهنية المتعارف عليها بين المتخصصين في مجال جراحات التجميل، موضحًا أن التواصل بين موكلته والطبيب لم يتوقف منذ عودتها إلى القاهرة، حيث عبرت له عن عدم ارتياحها لحالة التشوه المتفاقمة التي لحقت بوجهها والإصابة التي لحقت بأعصاب عينيها، إلا أنه كان دائم المراوغة والزعم بأن الأمور ستستقيم مع الوقت، حسب وصف المحامي".

وأوضح كبيش أنه "قد تبين لموكلته أنه صوّر جميع الأعمال الجراحية التي باشرها من دون طلب منها أو مبرر لذلك، كما أرسل لها عبر تطبيق واتساب، فيديو مصورا سجله بهاتفه المحمول وهي في حالة تخدير كلي، لم يتبين منه أنها كانت مرتدية ما يستر جسدها، من دون وجود أي مبرر طبي أو علاقة بين هذا التسجيل وعملية تجميل المفترض أنها تُجرى بالوجه".

وأردف قائلاً: "واضح في هذا التسجيل أن الطبيب كان يعبث في وجه الإعلامية ريهام سعيد خلال العملية الجراحية بيديه، من دون ارتداء قفازات طبية، مخالفًا بذلك أبسط القواعد الطبية المتعارف عليها، وهو ما يُعد إتجارا في البشر، كما أنه سب وقذف موكلته، بعدما وصفها بـ "الكاذبة"، وأنها معتادة على الإجرام والحبس".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: من دون

إقرأ أيضاً:

بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت

كشف المحامي عماد موريس عن تقدمه ببلاغ رسمي فيما ذكره اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، وطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهم.

بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت

ونشر المحامي عماد موريس عبر حسابة على تطبيق X: أتشرف بتقديم بلاغ رسمي فيما ذكرهم المرحوم، وأطالب باستدعاء هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف عليهما وتوجيه اتهام مباشر بارتكاب جريمة أفضت إلى موت شخص مشهور وأنهت حياته.

ورحل عن عالمنا اليوم السبت، اللاعب أحمد رفعت، لاعب كرة القدم بصفوف نادي مودرن سبورت، وذلك بعد صراع مع المرض، وفقا لما نشرته صفحة فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقالت صفحة فيوتشر في منشور: يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • أطباء: رونالدو خضع لعمليات التجميل بالأنف والأسنان
  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • دفاع الطفلة جانيت يطالب بتوقيع أقصي عقوبة وهي الإعدام علي قاتلها
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • منظمة الصحة العالمية تحذر من استخدام التلك: مادة مسببة للسرطان
  • يهم أساتذة التعاقد... الانتهاء من عملية ترسيم بعض موظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية (بلاغ)
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. التفاصيل كاملة لـ مسرحية السندباد