كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تقدم السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وأكد نقيب الأشراف، في بيان له، الأربعاء، أن ذكرى الإسراء والمعراج، فرصة لاستخلاص الدروس والعبر من هذه المعجزة التي ربطت بين المسجدين الحرام والأقصى برباط وثيق، وجعلت مكانة المسجد الأقصى راسخة في وجدان كل مسلم، وتتجدد بتجدد الحديث عن ذكرى الإسراء والمعراج أو تحويل القبلة.

وشدد على أنه لابد أن نستفيد من هذه الذكرى في العمل من أجل رفعة هذا الوطن والترابط بين المصريين، بما يفوت الفرصة على أعداء الوطن ويحبط مخططاتهم التي تستهدف النيل من استقراره وأمنه".

ودعا نقيب الأشراف المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على أمتنا أعوامًا عديدة، وأن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقادتها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 نقيب الأشراف السيد محمود الشريف ذكرى الإسراء والمعراج طوفان الأقصى المزيد الإسراء والمعراج نقیب الأشراف

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2024».
وقال سموه عبر منصة إكس: «افتتحت اليوم الدورة السادسة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة»ويتيكس 2024«. يؤكد هذا الحدث الرائد مكانة دبي كمركز عالمي للحوار والعمل لدفع عجلة الاستدامة، ويشكل منصة مثالية لتبادل الخبرات والتجارب وتوحيد الجهود الجماعية للتصدي للتحديات البيئية وتسريع وتيرة التنمية المستدامة. ومن خلال الجمع بين الابتكار والاستثمار، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية والتعاون الدولي، نهدف إلى تمهيد الطريق نحو مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للأجيال المقبلة».

مقالات مشابهة

  • دعوات عالمية إلى مسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • دعوات عالمية لمسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • أحمد بن سعيد: «ويتيكس 2024» يؤكد مكانة دبي العالمية ويدفع عجلة الاستدامة
  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم
  • نقيب الأشراف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم