منافسة آسيوية بين Iran - Qatar اليوم، مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت في كأس آسيا، سيتجه ملايين الأعين حول العالم إلى ملعب الثمامة المونديالي لمشاهدة مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2024 بين منتخب قطر ومنتخب إيران، والتي ستحظى بدعم جماهيري كبير.

يستمر منتخب قطر بتقديم أداء مميز في البطولة، حيث يشهد المونديال القاري للمرة الثانية على التوالي تألق "العنابي"; على الرغم من إهدار عدة فرص سهلة، إلا أنهم نجحوا في تأهيلهم للدور نصف النهائي بفضل تألق مشعل برشم في ركلات الترجيح وتألق الفريق بشكل عام.

مواجهة منتخب إيران قد تكون مختلفة وأكثر تحديًا من المباريات السابقة، حيث أظهر المنتخب الفارسي قوته الكبيرة، خاصة في الشوط الثاني من مباراتهم الأخيرة أمام اليابان; استحوذوا على اللقاء وأضاعوا العديد من الفرص قبل أن ينتصروا في اللحظة الأخيرة بركلة جزاء.

سيعود نجم المنتخب الإيراني، مهدي طارمي، الذي سجل ثلاثة أهداف حتى الآن في البطولة، للمشاركة بعد غيابه عن مباراة اليابان بسبب الإيقاف. 

ومن المتوقع أن يعزز هذا العودة خط هجوم المنتخب الإيراني ويجعله أقوى، بالرغم من الأداء الممتاز الذي قدمه سردار أزمون خلال غيابه.

منذ عام 1976 ولم يحقق منتخب إيران اللقب، وربما تكون هذه البطولة فرصتهم الكبيرة للتتويج. ولكن عليهم أولًا تخطي حامل اللقب الذي يبدو في حالة جيدة. في النهاية، ستكون المواجهة مثيرة للجماهير سواءً في الملعب أو أمام شاشات التلفاز.

متى موعد وتوقيت مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023؟

تقدم “الفجر” بث مباشر مباراة قطر وإيران يلا شوت منتخب قطر سيواجه منتخب إيران في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء، الموافق 7 فبراير. سيتم استضافة المباراة في ستاد "الثمامة"، وستكون متاحة للمشاهدة عبر بث مباشر.

مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر يلا شوت

بالنسبة لمباراة إيران ضد قطر اليوم في كأس آسيا 2024، سيتم بثها مباشرة في توقيتات مختلفة; ستنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

بالتردد.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد إيران في كأس أمم آسيا 2023؟

سيتم نقل مشاهدة مباراة قطر وإيران بث مباشر تويتر في نصف نهائي كأس آسيا 2024 عبر عدد من القنوات المجانية والمفتوحة. تمكنت مجموعة من الشبكات الفضائية المشفرة والمفتوحة من الحصول على حقوق بث مباشر لمباريات البطولة، وذلك للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سواء بشكل مدفوع أو مجاني.

تحظى شبكة "بي إن سبورتس" بحقوق بث مباريات كأس آسيا 2023 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق. يمكن للمشجعين الاشتراك في باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية لمتابعة المباريات المتبقية في البطولة.

في المملكة العربية السعودية، ستكون المباراة متاحة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما ستقوم قناة أبوظبي الآسيوية بنقل المباراة في الإمارات. أما في العراق، فسوف تقوم القناة الرابعة العراقية بنقل المباراة.

هذه القنوات ستوفر فرصة للمشجعين لمشاهدة المباراة المثيرة بين قطر وإيران مباشرة وبجودة عالية.

تردد قنوات بي إن سبورت كأس آسيا:

تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على سهيل ساتتردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على نايل سات
تردد القناة: 11810.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.
تردد القناة: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.

تردد القنوات الأخرى الناقلة:

تردد قنوات أبوظبي الرياضية على عرب سات

تردد قناة SSC1 HD

تردد قناة Alrabiaa Sport على نايل سات

التردد: 11804.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

التردد: 10892.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

كيف أشاهد البث المباشر لمباراة قطر وإيران اليوم في كأس آسيا؟

لمتابعة البث المباشر لمباراة قطر وإيران يلا شوت في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

من هو حكم مباراة قطر وإيران الذي أثار الجدل؟

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا اليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير. وقد تم اختيار الحكم الدولي أحمد العلي من الكويت لقيادة هذه المباراة المهمة التي ستقام في استاد الثمامة.

تشير التقارير إلى أن تعيين العلي يعد تكريمًا لأدائه المميز في التحكيم. وسيتم مساعدته في إدارة المباراة من قبل الحكم المساعد عبد الهادي العنزي من الكويت ومحمد زيرول بن خليل تان من ماليزيا. يتوقع أن يقدم هؤلاء الحكام جهودًا مشتركة لضمان سير المباراة بشكل عادل وفقًا للقوانين والمعايير المعتمدة.

اعتراض إيراني على الحكم العربي:
أعرب أمير جالينوي، المدير الفني للمنتخب الإيراني، عن انتقاده لتعيين حكم عربي لقيادة مباراة الفريق أمام قطر. في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جالينوي: "يجب أن تسألوا الاتحاد الآسيوي نفسه، لماذا اختاروا حكمًا كويتيًا عربيًا لإدارة مباراة بين فريق عربي آخر، وهو قطر".

وأضاف مدرب منتخب إيران في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز": "نحن نتوقع العدالة واللعب النظيف، ولكنني أتساءل عن سبب اتخاذ هذا القرار من قبل المسؤولين المعنيين بالمنتخب الإيراني".

وأوضح جالينوي أن وصول قطر إلى هذا الدور يعكس جودتهم العالية، ولكنه أعرب عن ثقته في فريقه ولاعبيه بالتأهل إلى المباراة النهائية. وأكد أن هدفهم الآن هو الفوز على قطر والتركيز على المباراة المقبلة، متجاهلين ما تحقق وركزوا على المستقبل.

تشكيلة مباراة قطر وإيران اليوم في آسيا

أولًا: تشكيل منتخب قطر
حارس المرمى: مشعل برشم
خط الدفاع: لوكاس مينديز - المهدي علي - طارق سلمان
خط الوسط: محمد وعد - حسن الهيدوس - أحمد فتحي - جاسم جابر - بيدرو ميغيل
خط الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي

ثانيًا: تشكيل منتخب إيران
حارس المرمى: علي رضا بيرانفاند
خط الدفاع: ميلاد محمدي - شجاع خليل زادة - حسين كنعاني - رامين رضائيان
خط الوسط الدفاعي: سعيد عزت اللهي - أوميد إبراهيم
خط الوسط الهجومي: محمد محبي - سامان قدوس - علي رضا جهانبخش
قلب الهجوم: مهدي طارمي

قطر ضد إيران.. تاريخ المواجهات
21 مباراة
14 انتصار لمنتخب إيران 
4 تعادل
3 انتصار لمنتخب قطر

وفقًا للإحصاءات، أجرى منتخب قطر 21 مباراة ضد منتخب إيران. تمكن المنتخب الإيراني من الفوز في 14 مباراة، بينما حقق المنتخب القطري الفوز في 3 مباريات فقط. تعادل المنتخبين في 4 مباريات.

ومن حيث عدد الأهداف، يظهر أن المنتخب الإيراني سجل 33 هدفًا، بينما سجل المنتخب القطري 15 هدفًا فقط.

وستُلعب مباراة نصف نهائي كأس آسيا بين منتخبي قطر وإيران على أرض ملعب ستاد الثمامة، حيث سيتقابل الفائز منهما في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، التي ستقام يوم الثلاثاء.

في سياق بطولة كأس آسيا، تواجه قطر وإيران للمرة الثانية فقط في تاريخهما في دور المجموعات في نسخة عام 2015، حيث فاز المنتخب الإيراني بهدف سجله سردار أزمون.

آخر انتصار لقطر على إيران كان في مباراة ودية عام 2009، حيث سجل علي عفيف الهدف الأول، تلاه ماجد محمد حسن بثنائية، فيما سجل ميلاد زينيدبور وإحسان حاج صافي هدفي إيران.

إيران تصل للمرة التاسعة إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا في النسخة الحالية، وهذا يعتبر الرقم الأعلى بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة.

أغلق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر قطر منتخب إيران منتخب قطر قطر ضد إيران مشاهدة مباراة قطر قطر ضد إيران بث مباشر مشاهدة مباراة إيران اليوم مشاهدة مباراة قطر اليوم كأس امم اسيا أمم آسيا تشكيل قطر تشكيل إيران قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة قطر أمام إيران قطر الان ايران الان منتخب قطر مباشر منتخب إيران اليوم قطر ضد إيران مباشر قطر لايف إيران مباشر قطر مباشر اليوم قطر وايران إيران وقطر بث مباشر قطر اليوم بث مباشر إيران اليوم بث مباشر مباراة قطر وإيران مباراة قطر ضد إيران مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة إيران اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة إيران وقطر مباراة إيران ضد قطر مباراة قطر مباشر مباراة إيران وقطر بث مباشر مشاهدة قطر وإيران بث مباشر مشاهدة مباراة إيران الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة إيران مباشر الان مشاهدة مباراة إيران وقطر بث مباشر موعد مباراة قطر وإيران مباريات اليوم كأس أمم آسيا مباريات كأس أمم آسيا منتخب قطر 2024 منتخب إيران 2024 مباراة قطر وإيران اليوم بث مباشر إيران وقطر بين سبورت منتخب قطر اليوم نصف نهائی کأس آسیا المنتخب الإیرانی منتخب إیران فی کأس آسیا فی البطولة منتخب قطر تردد قناة فی الساعة إیران فی بث مباشر یلا شوت آسیا 2023

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024

 بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024.. تُقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، المباراة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المانيا والدنمارك في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في دور الـ 16: ألمانيا تبحث عن تأكيد هيمنتها أمام الدنمارك

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات عالية بعد عودته إلى منصات التتويج في بطولة كأس العالم 2022، حيث حلّ في المركز الثالث.

كما أنهى دور المجموعات في يورو 2024 في صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة.

يسعى "المانشافت" لاستعادة لقب بطولة أمم أوروبا، الذي فقده في النسخة الأخيرة لصالح إيطاليا.

في المقابل، يُقدم منتخب الدنمارك أداءً قويًا في البطولة حتى الآن، حيث لم يتلقَ أي هزيمة في دور المجموعات.

فقد تعادل في مبارياته الثلاث أمام سلوفينيا وإنجلترا وصربيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

يُعرف المنتخب الدنماركي بصلابته الدفاعية، حيث لم يتلقَ سوى هدف واحد في دور المجموعات.

و يسعى "الدنماركيون" إلى تحقيق مفاجأة جديدة في البطولة والتأهل إلى ربع النهائي على حساب أصحاب الأرض.

تُتوقع مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص.

فألمانيا تعتمد على أسلوب هجومي سريع بقيادة كاي هافيرتز وتوماس مولر.

بينما يعتمد منتخب الدنمارك على أسلوب دفاعي مُنظّم بقيادة كريستيان إريكسن ويوناس ويند.

سيكون الصراع على أشدّه بين مدربي المنتخبين، هانسي فليك وكاسبر هيولماند، لفرض أسلوبه على أرض الملعب.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو 2024

يُنتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

 

تُبثّ مباراة ألمانيا والدنمارك، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، في إطار دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، على  beIN Sports Max 1 وهي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترددات قناة beIN Sports Max 1

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي2/3سهيل سات1081027500رأسي2/3
 تشكيل ألمانيا المتوقع للمباراةحراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانياحراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.  مشوار منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024

نجح منتخب ألمانيا في التأهل إلى الدور الـ16 كأول المتأهلين، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات. حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة. في المقابل، تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، والتي جمعها من التعادل في مبارياته الثلاث.

يدخل منتخب ألمانيا المباراة بثقة عالية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور ومعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد في دور المجموعات. سجل المنتخب الألماني ثمانية أهداف حتى الآن واستقبلت شباكه هدفين فقط، مما يجعله مرشحًا قويًا للمنافسة.

 مشوار منتخب الدنمارك في بطولة يورو 2024

يسعى منتخب الدنمارك، الملقب بـ "الديناميت"، لتحقيق المفاجأة والتغلب على ألمانيا في عقر دارها للعبور إلى دور الثمانية، رغم عدم تحقيقه لأي فوز في دور المجموعات. يستذكر الدنماركيون إنجازهم في نسخة 1992، عندما توجوا باللقب على حساب ألمانيا.

تعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا أربع مرات. فازت ألمانيا في مباراتين، وفازت الدنمارك في المباراتين الأخريين.

حكام مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
 حكم الساحة: الإنجليزي مايكل أوليفر.حكم مساعد أول: الإنجليزي ستيوارت بيرت.حكم مساعد ثانِ: الإنجليزي دان كوك.حكم رابع: البوسني عرفان بيلتو.حكم تقنية الفيديو: الإنجليزي ستيوارت أتويل.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفاكيا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024