سواليف:
2024-10-03@20:08:09 GMT

وفاة أردنية وابنتها بحادث سير مروع بالإمارات

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

#سواليف

توفيت الأردنية #رحمة_الزواهرة – 40 عاماً -و ابنتها هيا البالغة من العمر 12 عاماً وتحمل الجنسية الإماراتية، يوم أمس الثلاثاء بحادث سير مروع في #الإمارات.

وأكد والدها علي الزواهرة أن ابنته رحمة متزوجة منذ عام 2008 وتقيم في إمارة دبي، وأن لديها 4 بنات وولدين.

وأوضح أنه ذهب قبل أيام لأداء مناسك العمرة برفقة ابنه، وخلال رحلتهما التقوا برحمة في مكان قريب من السعودية بعد غياب دام 9 سنوات.

مقالات ذات صلة وفاة الشاب الطيار محمد العرايضة العبادي في الصين 2024/02/06

وأضاف الأب المكلوم أنه ودع ابنته رحمة يوم الاثنين بعد تلقيه نبأ وفاة ابن عمه في الأردن، ثم عاد لأداء واجب العزاء، وأثناء ذلك انفصل عن ابنته التي انطلقت بسيارتها الخاصة مع ثلاثة من بناتها – هيا وهند ومها – في طريقها إلى دبي.

وتابع بأنه عندما وصل الأردن وكان في بيت العزاء، تلقى خبر وفاة ابنته رحمة وابنتها هيا في حادث سير مروع على الطريق بين #أبو_ظبي ودبي؛ حيث اصطدمت المركبة التي كانت تقلهم بعامود إنارة.

وأشار الأب إلى أن الفتاتين المصابتين ترقدان في #المستشفى، إحداهما تعاني من كسر في الحوض ومشاكل في الرئة، بينما تلقت الأخرى ضربات قوية في الرأس.

وأكد ذويها بأنه سيتم دفن رحمة وابنتها اليوم في أبو ظبي.

رحمهم الله والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الإمارات أبو ظبي المستشفى

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • ولي عهد رأس الخيمة يقدم واجب العزاء في وفاة علي البلوشي
  • مصرع شخصين بحادث سير مروع على طريق المطار في كركوك
  • شيوخ القواسم يعزون في وفاة عبد الباسط أحمد بوالزود
  • ولي عهد رأس الخيمة يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • محمد بن سعود يعزي في وفاة خليفة الفريري الكتبي
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة يونس الخوري
  • حادث مروري مروع في شبوة يسفر عن وفاة شخصين بمنطقة العرم
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان