رصد – نبض السودان

اعلن الناطق الرسمي باسم حركة العدل والمساواة السودانية بدوي موسى الساكن عن تبرأ الحركة من مجموعة أعلنت انضمامها حديثاً للدعم السريع.

بيان من القيادة العامة لقوات حركة العدل والمساواة السودانية

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة العدل والمساواة السودانية
القيادة العامة
مكتب الناطق الرسمى للجيش
بيان هام
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله الأمين
المجد والخلود لشهداء الحركة الأبرار رفاق المناضل الجسور المشير الدكتور/خليل ابراهيم محمد قائد المهمشين ولكل شهداء الحق والفضيلة.

والعزة والمنعة لجنود الحركة الأوفياء الصامدين والخزى والعار للخونة التائهين
إلى جماهير الشعب السودانى العظيم عامة والأعضاء الحركة بصفة خاصةبعد التحية والتجلة بهذا نحيطكم علمآ بأن الحركة متمثلة فى جيشها المناضل الجرار تعلن براءتها التامة من المذكورين أدناه:

١/صلاح عبد الله رحمة .٢/علي محمد على أزرق..٣/حدوب يعقوب محمد على خيمة.٤/الرشيد عبد الخير ادم عبد الرحمن…..المتغيبين عن الركب منذ عهد بعيد لضعف ولائهم وعضويتهم المذعومة ولسوء مكرهم( ولا يحيك المكرالسيئ إلا بأهله)ان انضمامهم للدعم السريع خلال الأيام الماضية بشرذمة مستنفرة ومستجدية لا صلة لها بجيش الحركة لا من بعيد ولا من قريب.

ان مثل هذه الحفنة من المخذولين لن تنقص من معين الحركة الجم ومثل هؤلاء المتساقطين لا تفقدهم السماء المتزاحمة بالكواكب. ستبقى قوات الحركة درعا وصونا للوطن بإذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لواء/بدوى موسى الساكن
الناطق الرسمى للجيش
2024/2/6

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: العدل تتبرأ مجموعة من والمساواة العدل والمساواة

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة السادسة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد حامد محمد الطيف.

ولد في مدينة غزة بتاريخ 14 أكتوبر من عام 1963م. أحد نجوم الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة، ولاعب كرة سلة بنادي اتحاد الشجاعية في الثمانينات. عمل مدرساً في مدرسة هاشم بن عبد مناف عام ١٩٨٥م، ثم وكيلاً لمدرسة يافا الأساسية للبنين بحي التفاح، ثم نائباً لمدير مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية ب للبنين. خدم في سلك التربية والتعليم ما يقارب الـ ٣٠ عامًا. ابن عم، وزوج أخت الكابتن الرياضي الكبير زياد الطيف. شارك في جميع الدورات الإدارية، والفنية في مركز التدريب التربوي، ومركز الثقافة والنور. حكم كرة القدم سابق في رابطة الأندية بغزة، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. حاصل على المركز الأول لكأس كرة السلة من مديرية التربية والتعليم شرق غزة لـ ٣ سنوات على التوالي. عضو مجلس إدارة مركز الشباب الفلسطيني سابقًا. عضو فعال في جمعية المتقاعدين، وعضو ملتقى الحكام للألعاب الرياضية. استشهد يوم السبت العاشر من أغسطس 2024م في قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لمصلى التابعين بحي الدرج في مدينة غزة بمجزرة راح ضحيتها حوالي 100 شهيد.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • الدعم السريع يصد هجوما على مصفاة الجيلي
  • حزب الحركة الوطنية: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن وصوله لمستحقيه
  • «الحركة الوطنية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن استفادة كل الفئات المستحقة
  • ???? تفعيل النشرة الحمراء والقبض على كل المتهمين بالتعاون مع الدعم السريع من القحاتة
  • ???? فيس بوك يحظر الدعم السريع ويصنفه تصنيف سيئ!
  • ???? عاجل: فيسبوك يحظر البحث عن الدعم السريع
  • 100 قتيل وعشرات المصابين في قصف للدعم السريع على الفاشر
  • واشنطن تتبرأ من استهداف نصر الله وتصدر توجيهات لقواتها بالمنطقة