شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن يدخن الشيشة نجم سابق بالدوري الأميركي يرد على الدون، بغداد اليوم متابعةرد أحد النجوم السابقين البارزين في الدوري الأميركي على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة، التي قلل .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "يدخن الشيشة".

. نجم سابق ب الدوري الأميركي يرد على "الدون"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"يدخن الشيشة".. نجم سابق بالدوري الأميركي يرد على...

بغداد اليوم - متابعة

رد أحد النجوم السابقين البارزين في الدوري الأميركي على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة، التي قلل فيها من أهمية الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقال مايكل لاهود اللاعب السابق في صفوف أندية "شيفاس يو إس إيه" و"فيلادلفيا يونيون" و"إف سي سينسيناتي"، في تصريحات أوردتها شبكة "سي بي إس" الرياضية إنه "يبدو أن رونالدو يدخن الشيشة كثيرا"

وأضاف لاهود أن "هذا تصريح مثير للسخرية، حيث يدعي أن الدوري السعودي سيصبح أفضل من الدوريين الهولندي والتركي في غضون عام واحد فقط".

وتابع لاهود أن "تصريحات رونالدو جاءت بالتأكيد بسبب ميسي.. بمجرد أن تم تقديم ميسي في ناديه الجديد تحدث رونالدو".

وكان رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر السعودي، قال في تصريحات مؤخرا إنه لن يعود للعب في أوروبا، مؤكدا أنه يرى أن الدوري السعودي أفضل من نظيره الأميركي الذي اختاره غريمه، ليونيل ميسي، لبدء حقبة جديدة في مسيرته.

وأبرز رونالدو، الذي انضم للنصر السعودي في نهاية العام الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، أنه "مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى فرق سعودية، إلى جانب رغبة آخرين في الانتقال إلى المملكة".

وكان ميسي، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحا للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في قطر الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي بعقد حتى 2025.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية؛ ومنهم كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد وكذلك نغولو كانتي من تشيلسي اللذين انضما إلى الاتحاد بطل الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري رونالدو الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الفوز أمام نظيره الوحدة بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "الأول بارك"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

منع القائم الأيسر للمرمى الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 35، بعد تسديدة رائعة من ويسلي جاسوفا من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن أنجيلو جابرييل من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 41، بعد تمريرة من ساديو ماني إلى زميله أنجيلو الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، مرت من فوق الحارس وسكنت الشباك.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 56 عن طريق ركلة جزاء، نفذها رونالدو بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

النصر يهزم الحزم بثنائية مثيرة ويبلغ دور الـ16 من كأس الملك نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 81، سجله ساديو ماني، وذلك لوجود تسلل على كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة لزميله ماني.

ترتيب فريقي النصر والوحدة في الدوري السعودي

يحتل النصر وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق الوحدة المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة ثلاثة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ميسي يفقد صوابه ويشتم حكما بالدوري الأميركي
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي