قررت محكمة مستأنف الاقتصادية، في استئناف صاحبة قناة «يوميات أنوش»، في اتهامها بنشر مقاطع فيديو تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري والتحريض على الفسق والفجور، على حكم حبسها 3 سنوات وتغريمها 100 ألف جنيه بالقضاء مجددا بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بالاكتفاء بتغريمها 300 ألف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن صاحبة قناة يوميات أنوش والتي تم ضبطها، وبحوزتها 2 هاتف محمول، تم فحصهما بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.

وأضافت التحقيقات أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجار عرضها على النيابة العامة للتحقيق.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها، من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

وأكدت التحقيقات أن غرضها من وراء نشره تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحريض على الفسق والفجور التحريض على الفسق 300 الف جنيه الفسق والفجور تحقيقات النيابة العامة تحقيقات النيابة هاتف محمول حبسها 3 سنوات حكم حبسه یومیات أنوش

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة

قررت محكمة الجنح المختصة، تجديد حبس المتهمين بقتل شخص خلال مشاجرة بسبب وجود خلافات بينها بمنطقة القطامية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، استقبال إحدى المستشفيات عاملا بمصنع بدائرة القسم، مصاب بجروح متفرقة أدت إلى وفاته، بسبب خلافات مع عامل آخر بذات المصنع، تطورت إلى مشاجرة فقرر الأخير أن ينتقم منه، فتعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته،  واقر المتهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه.


وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين بارتكاب الواقعة ، للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهما تهمة القتل.


 







مقالات مشابهة

  • تواريخ هامة بقضية سفاح التجمع الخامس.. قبل استئناف جلسات محاكمته
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. غدا
  • قطار محاكمات الأسبوع| الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة والمتهمين بخطف نجل وزير أسبق.. الأبرز
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام