تفقد اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين، مراحل تنفيذ مشروع إنشاء مسجد ومجمع خدمات في منطقة حي الروضة، كبديل للعشوائيات. 

ويأتي ذلك في ضوء التوجيهات السامية من اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتوفير حياة كريمة لمواطني المدن وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقام اللواء نديم بمتابعة تقدم أعمال البناء للمسجد بالتعاون مع المشاركة المجتمعية، حيث تم الانتهاء من صب خرسانات القواعد والأعمدة، مما يعكس الجهود المبذولة لإنجاز هذا المشروع بأفضل الطرق وبأسرع وقت ممكن.

كما تفقد نديم أعمال إنشاء مجمع خدمات في منطقة حي الروضة، الذي يشمل إنشاء مخبز وصيدلية ومحلات تجارية، حيث تم صب الأعمدة ضمن إطار الخطة الاستثمارية وبتنفيذ مديرية الإسكان والمرافق.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجهود الحثيثة تهدف إلى تحسين جودة الحياة للسكان وتوفير بيئة مريحة ومناسبة للعيش، وتأتي استجابةً لتطلعات السكان واحتياجاتهم المتنوعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسجد مجمع خدمات تنمية مجتمعية توفير الخدمات

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية

عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والاعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية.

نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل على أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المكانية والأكاديمية، وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب في مختلف التخصصات.

كما تم التركيز على الاستثمار في الطلاب من خلال تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية ثم الدولية، ومناقشة إنشاء شركة لتقديم الخدمات الرياضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادى على ضرورة استكمال الخدمات لأعضاء النادي وتنظيم حفل افتتاح لها لعمل تسويق لهذه الخدمات وتدشينها والإعلان عنها.

واستعرض الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، الأنشطة التي تم تنفيذها مؤخراً مثل مشروع نادي الطفل، كما تم استعراض البرامج والمشروعات ومن بينها برنامج الرحلات اليومية ومشروع المخترع الصغير.

وناقش المجلس آلية توجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة النادي وإجراءات عقد اجتماع جمعية عمومية، كما تم مناقشة الخطة المعدة  لتسعير الخدمات وتحديد أسعار العضوية.

كما تم استعراض خطط إنشاء أكاديميات للريشة الطائرة وألعاب القوى، ومناقشة إجراءات إشهار فروع النادي.

وفي ختام الاجتماع، أكد المجلس على أهمية تنفيذ هذه الخطط لتطوير النادي وتعزيز دوره في خدمة الطلاب والمجتمع الجامعي.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • السامرائي يدعو لدعم القطاع الزراعي وتوفير الخدمات
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد منطقة 2350 فدانا بالمدينة
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد مستجدات ملف التصالح بالمركز التكنولوجي
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية