شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يُعلن تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود في ليلة التتويج،  كشف السويسري مارسيل كولر عن تشكيل الأهلي الرسمي للمواجهة المرتقبة أمام رحس الحدود في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ33 ب الدوري .تشكيل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يُعلن تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود في ليلة التتويج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يُعلن تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود في ليلة...

 كشف السويسري مارسيل كولر عن تشكيل الأهلي الرسمي للمواجهة المرتقبة أمام رحس الحدود في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ33 بالدوري.

تشكيل الأهلي لمواجهة حرس الحدود

تاريخ مواجهات  الأهلي وحرس الحدود

ألتقي فريق الأهلي مع نظيره حرس الحدود في  36 مباراة سابقة، تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 28 لقاء، وتعادل في 4 لقاءات بالتعادل، ومثلها لصالح الحرس.

كما سجل لاعبو الأهلي في شباك حرس الحدود 61 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا.

ويقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق رقم قياسي جديد تحت قيادة العراب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، بعدما نجح في تحقيق لقب الدوري العام المصري رسميًا خلال الجولات الماضية.

حيث يسعي كولر لتحقيق الفوز خلال المباريات المتبقيه له في المسابقة، حيث يرغب في الوصول للنقطة 90، والذي يعتبر رقم تاريخي، وتحقيق لقب الدوري دون هزيمة للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حقق هذا الإنجاز في 7 مرات سابقة، مما يجعله النادي المصري الوحيد الذي يصل لهذه النقطة، من أجل تحطيم رقمه السابق والمسجل ب 89 نقطة خلال موسم 2019/2020.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

يأتي هذا في الوقت الذي، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأهلي بموعد إرسال القائمة المبدئية لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من بطولة إنتركونتينينتال.

وكان العين قد حقق فوزا كبيرا علة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، يوم 22 سبتمبر الجاري، في الدور الأول من البطولة العالمية.

وحدد فيفا في خطابه للأهلي يوم 15 من الشهر الجاري موعدا لإرسال القائمة المبدئية الخاصة باللقاء، يتم من خلالها اختيار 23 لاعبا فقط لخوض المباراة.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب لكن من القائمة المبدئية التي تم إرسالها في البداية حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، مع اللاعب الأرجنتيني جينو إنفانتينو، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • تشكيل الشارقة لمواجهة الوحدات في "أبطال آسيا2"
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي