شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طيران الرياض تبني أول مركز محاكاة للطائرات ومنشآت بارزة لتدريب طياري المستقبل، .ومثل جامعة الأمير سلطان في التوقيع على المذكرة، الذي تم في مقرها بحي الملك سلمان في العاصمة الرياض، أحمد بن صالح اليماني، رئيس .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طيران الرياض تبني أول مركز محاكاة للطائرات ومنشآت بارزة لتدريب طياري المستقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طيران الرياض تبني أول مركز محاكاة للطائرات ومنشآت...

.

ومثل جامعة الأمير سلطان في التوقيع على المذكرة، الذي تم في مقرها بحي الملك سلمان في العاصمة الرياض، أحمد بن صالح اليماني، رئيس الجامعة، فيما مثل شركة طيران الرياض بيتر بيلو الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة.

.

.

وأوضحت، أن هذه المذكرة التي تأتي ضمن جهود إعداد الجيل القادم من القادة في قطاع الطيران بالمملكة، إذ ستتعاون كل من شركة طيران الرياض وجامعة الأمير سلطان من أجل تقديم فرص تعليمية مميزة للطلبة الذين يطمحون في الحصول على فرصة للعمل في قطاع الطيران التجاري.

وأردفت: "كما سيتم تقديم برامج مهنية قصيرة الأمد للطيارين وأفراد طاقم الطائرة والفنيين بالإضافة إلى تقديم برامج تتعلق بتطوير المهارات الأكثر تخصصًا وذلك ضمن النطاق الأوسع لقطاع الطيران الذي يتضمن مواضيع تتعلق بالتمويل، والشؤون القانونية، وتقنية المعلومات، والموارد البشرية وإدارة المشاريع"

.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الرياض، بيتر بيلو: "نؤمن بأن الاستثمار في مستقبل قطاع الطيران هو أمر ضروري للنمو والنجاح المشترك لشركة طيران الرياض وقطاع الطيران في المملكة، وإن تعاوننا مع جامعة الأمير سلطان يمثل خطوة أخرى ضمن جهود شركة طيران الرياض لتقديم منصات تعلم فريدة من نوعها للكوادر الوطنية، وذلك ضمن سعيهم لاختيار وتطوير مساراتهم المهنية".

.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الأمير سلطان، أحمد بن صالح اليماني، إن هذا التعاون الذي نحن بصدده اليوم يأتي ضمن اهتمام الجامعة ورعايتها لمخرجاتها من الطلبة الذين يتقبلهم سوق العمل بترحاب شديد؛ وذلك نظرا لتميزهم، وهذا ما يؤكده الواقع، إذ حلت جامعة الأمير سلطان في المركز الأول على مستوى جامعات المملكة فيما يتعلق بتوظيف خريجيها، وذلك من دواعي سرورنا في هذا الجانب ونعمل على تقويته ودعمه بكل ما أوتينا من قوة وعمل دؤوب، للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي أطلقها ولي العهد.

(IATA).

.

 اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

:

السياري: السياسات الاقتصادية بالمملكة حدت من تأثير الأسعار العالمية على اقتصادنا

السعودية وتركيا تتطلعان إلى الربط الكهربائي..والتصدير إلى أوروبا

ولي العهد يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في القمة الخليجية مع دول آسيا الوسطى

السعودية تعلن بدء استقبال المعتمرين القادمين من الخارج للموسم الجديد

"فيتش" تتوقع أداءً جيداً للبنوك السعودية في 2023 رغم شح السيولة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الطيران المدني» و«نيويورك أبوظبي» تطلقان مشروعاً بحثياً


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، وجامعة نيويورك أبوظبي، إطلاق مشروع بحثي رائد، بعنوان «دعم تصميم استراتيجية شاملة لتعزيز تحرير اتفاقيات خدمات النقل الجوي».
وقالت الهيئة، في بيان، إن المشروع يمتد لمدة 18 شهراً، ويشكل تعاوناً مهماً مع مركز التصميم السلوكي المؤسسي في جامعة نيويورك أبوظبي.
وأوضحت أن المشروع سيستعين بخبرات الأكاديميين البارزين في المركز، لتطوير استراتيجيات مبتكرة، تعزز مكانة دولة الإمارات في مجال الطيران المدني عالمياً.
ويتبع البحث نهجاً منظماً لتوفير رؤى مهمة وآليات عملية، لتعزيز تحرير اتفاقيات خدمات النقل الجوي، ويتضمن ذلك دراسة الممارسات الدولية في تخصيص حقوق النقل الجوي المحدودة، وتطوير قاعدة بيانات شاملة لحقوق خدمات النقل الجوي القائمة في الدولة، ووضع آليات لتخصيص الحقوق الجديدة بشكل عادل وفعال، وإنشاء سياسة لإعادة تخصيص الحقوق الحالية غير المستخدمة بكفاءة.
وأكد سيف محمد السويدي، المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني أهمية هذه الشراكة في تعزيز مكانة الدولة الرائدة عالمياً في مجال الطيران المدني، من خلال الاستفادة من البحوث والخبرات ذات المستوى العالمي، التي توفرها جامعة نيويورك أبوظبي، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني تهدف إلى تطوير استراتيجيات، تدفع باتجاه تحرير اتفاقيات خدمات النقل الجوي، ما يعزز النمو والاستدامة في قطاع الطيران الإماراتي.
من جانبه، قال فابيو بيانو، نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي: تفتخر جامعة نيويورك أبوظبي بمساهماتها ضمن هذه الشراكة الاستراتيجية، حيث تدعم السياسات القائمة على الأدلة، نمو قطاع النقل الجوي وتطوّره في دولة الإمارات العربية المتحدة على المدى البعيد.

أخبار ذات صلة "الطيران المدني": 700 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة يوفرها القطاع في الدولة «الطيران المدني» تطور أول مركز لتقنيات الطيران الأخضر

مقالات مشابهة

  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • جوميز يكشف موقفه من العودة للتدريب في السعودية بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • سلطان النيادي وهزاع المنصوري يخضعان لتدريبات محاكاة السير على سطح القمر
  • ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية عبر مرسوم ملكي يوضح فيه معلومات إدارتها وغيرها
  • مركز “المستقبل” يُشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تحتفل باليوم الوطني الـ 94
  • في احتفالية تحت رعاية الرئيس الإيطالي.. جامعة “ساليرنو” الطبية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية وتُكرم شخصيات بارزة
  • «الطيران المدني» و«نيويورك أبوظبي» تطلقان مشروعاً بحثياً
  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل
  • طيران الإمارات ومتحف المستقبل يعلنان عن فعاليات أسبوع الطيران