نجوم الفن، مروة ناجى تطرح ”أبو الغضب” وتخص الرجال بــ ”فك التكشيرة”،طرحت المطربة مروة ناجى، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مروة ناجى تطرح ”أبو الغضب” وتخص الرجال بــ ”فك التكشيرة”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مروة ناجى تطرح ”أبو الغضب” وتخص الرجال بــ ”فك...

طرحت المطربة مروة ناجى، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة "أبو الغضب" التى تفتتح بها نشاطها الفنى فى موسم الصيف، وتطالب مروة فى أغنيتها كل المرتبطين فى علاقتهما الاجتماعية، وخاصة الرجال، بفك التكشيرة والبعد عن العصبية، والبحث عن السعادة، والفرحة، والبهجة، عن طريق الابتسام والضحك والانطلاق فى الحياة.ومن ناحية أخرى عبرت مروة ناجي، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش الموسيقي، وقد تم اختيار مصر لتكون ضيف شرف مهرجان "جرش" بالأردن فى دورته المقبلة التى تنطلق ٢٦ الشهر الجارى، وقالت:" شرف لي الوقوف على مسرح مهرجان جرش فهو من أهم المهرجانات العربية على مستوى العالم العربي.أغنية "أبو الغضب" كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع موسيقى حازم السعيد ، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلمات "أبو الغضب":..متعصب دايما ومقفل .. مانتش طايق كلمة لحدمتنرفز على طول ومتنشن .. مالك كدة ليه قالبها بجدروق على حالك كده واهدى .. وأنت بتضحك شكلك أحلىدي الدنيا بسيطة أوي وسهلة .. مش مستاهله إننا نتشدأبو الغضبليه الضحك عندك بالطلب .. من غير سببقالب وشك من غير سببياخي تتحسد .. لو ضحكة طلعت بالغلطرغم التكشيرة وتقفيلتك .. والعصبية اللي ملزماكفيك حاجة جميلة طيبة قلبك .. وعشانها أنا أصلا حباكما خلاص اتعودت عليها .. وحاجات أنا هفضل اعديهالكن لو ناوي تسوق فيها .. خلي في علمك مش سيباك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15

كرم مهرحان الفضائيات العريية برئاسة الإعلامي أحمد عليوة عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والاعلام من المتميزين لعام 2024 ضمن فعاليات الدورة ال 15 التي أقيمت داخل فندق تريامف بالقاهرة الجديدة.

 

 

بداية الحفل

 

بدء الحفل بفقرة غنائية للمطربة السورية شيرين سايس بعدها تم تكريم اللبنانية نادين نسيب،السورية نور علي، أحمد السقا كافضل ممثل سينمائي عن فيلم "السرب"، شريف منير بجائزة التميز والابداع عن نفس العمل.

 

 

غادة عبد الرازق كافضل ممثلة دراما

 

كما تم تكريم غادة عبد الرازق كافضل ممثلة دراما عن مسلسل "صيد العقارب" واحمد العوضي افضل ممثل دراما عن مسلسل "حق عرب" والاردنية صبا مبارك عن مسلسل "لحظة غضب". 

 

 

وحصد جوائز التميز والابداع باسم سمرة عن " العتاولة"،الكاتب عبد الرحيم كمال عن مسلسل " الحشاشين"  حسبن عسر أفضل مدير تصوير عن نفس العمل والمخرجة ياسمين احمد كمال عن مسلسل " أعلي نسبة مشاهدة" وتسلمتها ليلي احمد زاهر بالإضافة إلى روجينا عن" سر إلهي"، مي عمر عن "نعمه الافوكادو" والمخرج محمد سامي عن نفس العمل وتسلمتها زوجته مي عمر،وفاء عامر عن "حق عرب" واهدت التكريم للمنتجين الاربعة ونعت الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

مجال الموضة

 

وفي مجال الموضة تم تكريم العالمي هاني البحيري كافضل مصمم أزياء لعام 2024 لما حققه من نجاحات لصناعة الموضة المصرية باسابيع الموضة العالمية بفرنسا وإيطاليا والهند ودول الخليج العربي.

 

 

واستكملت جوائز التميز والابداع بتكريم ماجد المصري عن "مفترق طرق"،" أحمد زاهر عن" نعمة الافوكادو"،أحمد رزق بـ عن "بيت الرفاعي"،أحمد فهمي "بين السطور"،المخرج إسماعيل فاورق عن "حق عرب" والكاتب محمود حمدان عن نفس العمل.

 

وحصد الفنان رياض الخولي جائزتي التميز والإبداع عن مسلسلي "حق عرب" و"صيد العقارب ".

 

مجال الأغنية 

 

وفي مجال الأغنية حصد جوائز التميز والابداع اللبنانية نيكول سابا عن كليب ال كات كاتي ومصمم الاضاءة وليد الحريري  وتامر فوزي مصمم المسارح الغنائية بالإضافة إلى أحمد فخامة في مجال تأمين الاحتفالات والمهرجانات.

 

وقدمت نيكول سابا أغنية "الكات كاتي" تلبية لرغبات الحضور وسط أجواء من البهحة والإثارة. 

 

كما تم تكريم  عبير صبري عن ملسلسل "حدوته منسية"،محمد علاء عن "بين السطور"، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمه عن مسار اجباري واهدت الجائزة لابنتها  قائلة:" لإنه ا علمتها كيف اكون ام".

 

وكرم المهرجان ليالى زاهر عن ملسلسل أعلي نسبة مشاهدة،محمد علي رزق عن "صيد العقارب" ومصطفي أبو سريع عن " العتاولة" ودنيا المصري عن حق عرب واحمد زاهر عن "نعمه الافوكادو".

مجال الإعلام

 

وفي مجال الإعلام تم تكريم القاهرة والناس اجرأ قناة وتسلمها أحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة وبرنامجي الإعلامية أسما إبراهيم "حبر سري والروائي عصام يوسف "العباقرة" بالإضافة إلى الإعلامي تامر آمين واذاعة نجوم اف ام.

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • «مبروك يا ابن المحظوظة».. كيف احتفى نجوم الفن بخطوبة منة القيعي؟
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • نجوم الفن يهنئون منة القيعي بخطوبتها: «منتهى اللذاذة»
  • أبرزهم السقا وصبا مبارك والعوضي بالصور.. تكريم نجوم الفن والابداع بمهرجان الفضائيات العريية الـ15
  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • مشاهد لا تنسى من جنازة الفنانة ناهد رشدي.. نجوم الفن يودعون "سنية" بالدموع (صور)