مع اقتراب ميركاتو الصيف، يصبح مستقبل محمد صلاح، حديث الساعة في إنجلترا ومصر والسعودية، في ظل المحاولات المستميتة للحاقه بكوكبة النجوم، الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي الموسم الماضي.

قنبلة فجرها يورجن كلوب المدير الفني للفريق، خلال الأسابيع الماضية، بعدما أعلن رحيله عن قلعة أنفيلد بنهاية الموسم الجاري، ما أثار عديد من علامات الاستفهام حول مستقبل صلاح مع الريدز حال رحيل المدرب الألماني.

ليفربول يتحرك للإبقاء على كلوب ومحمد صلاح

تحرك مفاجئ قامت به إدارة ليفربول، من أجل إثناء كلوب عن قراره، ما يساهم بشكل كبير في بقاء محمد صلاح الموسم المقبل على أقل تقدير داخل النادي الإنجليزي، بحسب موقع «sportsbible».

«يمكن أن يحافظ ليفربول على يورجن كلوب لموسم آخر، إذا نجحوا في جلب لاعبين سوبر خلال موسم الانتقالات»، هكذا كشف التقرير شرط كلوب من أجل التراجع عن قراره، مؤكدا أنه حال انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، ستنتهي آمال الريدز في الإبقاء على المدرب الألماني.

صفقة تبقي كلوب وصلاح في ليفربول

وأوضح التقرير: «ما يصعب انتقال مبابي إلى ليفربول، هو رفض الأندية الإنجليزية كسر هيكل الأجور، ومن ثم صعوبة دفع قيمة الصفقة، إلا أن إدارة النادي تفكر حاليا في تنفيذ ذلك، من أجل الحفاظ على كلوب لموسم آخر».

ووسط الإغراءات السعودية، أصبح أمل ليفربول الأخير في قلب الموازين والإبقاء على هدافه ونجمه الأول داخل قلعة أنفيلد، هو الحفاظ على استقرار الفريق ببقاء كلوب على رأس القيادة الفنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد