شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقيب الصحفيين عن أزمة الزملاء في BBC نحن أمام تصعيد أكبر قادم خلال 15 يومًا، قال الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن إضراب الزملاء العاملين في مكتب BBC بالقاهرة ليس الأخير، وليس الخطوة الأخيرة الذي سيتخذها الزملاء .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقيب الصحفيين عن أزمة الزملاء في BBC: نحن أمام تصعيد أكبر قادم خلال 15 يومًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقيب الصحفيين عن أزمة الزملاء في BBC: نحن أمام تصعيد...

قال الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن إضراب الزملاء العاملين في مكتب BBC بالقاهرة ليس الأخير، وليس الخطوة الأخيرة الذي سيتخذها الزملاء حيال أزمتهم، ولكن هو رسالة أنهم أمام خطوة قادمة سيتخذّون فيها الإجراءات القانونية اللازمة، وتصعيد أكبر مما جرى، وهو ما يفتح الباب لمساحات واسعة وإجراءات أوسع، ونقل مساحة المخاطبة، خاصة وأنها هيئة عامة بريطانية، ومُلّاكها يجب أن يعلموا السلوك التمييزي الذي تتخذّه الإدارة ضد العاملين فيها، وسننقل الصورة لأعضاء في مجلس العموم البرياطني، كما سنخاطب أحزاب بريطانية أيضًا.

وأضاف في مؤتمر صحفي للزملاء العاملين في مكتب BBC بالقاهرة، اليوم، أن ممارسات الإدارة "فاسدة" في مواجهة إضراب الزملاء، ومن المُفترض أنها مؤسسة تدعي حرية الرأي والتعبير، وفي نفس الوقت تُمارس انتهاكًا واضحًا وصريحًا ضد الزملاء، الذين يمارسون واجبهم بشكل كامل.

وتابع: "سُبل التصعيد مفتوحة، وموعدنا مع إضراب قريبًا جدًا، وذلك في حالة ما لم يُقدّم حل واضح، وإضراب أكبر مما نحن فيه، بكل الماساحات التي تسمح بها القوانين المصرية، وأكثر من ذلك خلال 15 يومًا، مع حدث أكبر من ذلك، سنعمل على دراسة السُبل القانونية للتصعيد القضائي ضد هذا التمييز الواضح".

77cdda1a-9e36-471b-b992-14c6ef78706b 79bc145c-b3f3-4d46-92d0-a9c3011d1cd7 630c377d-e5bd-42ca-9b41-6b8b5c87ae5e 0843b455-d01e-4fd7-a68f-71118bc0dc17 2635c0c0-35a8-4774-b9f1-a2b93595510e 3609b774-1214-49b3-af96-9535311f5270

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العاملین فی

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو

تقدم السيد الشريف نقيب الأشراف، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو.

وقال نقيب الأشراف، إن ثورة الـ 30 من يونيو جاءت تعبيرًا صادقًا عن جموع الشعب المصري الذي اختار قائده، وحدد معالم مستقبله في جمهوريته الجديدة، وضرب أروع الأمثلة في التحضر والرُقي خلال الثورة التي أعادت للوطن كرامته، وكتبت له النجاة من مصير غامض كان ينتظره.

نقيب الأشراف يطالب المصريين بالتكاتف خلف قيادته

وطالب نقيب الأشراف، جموع الشعب المصري بالتكاتف خلف قيادته الحكيمة، وقواته المسلحة الباسلة، ومؤسساته الوطنية الرشيدة، والإصرار والعمل والإنتاج، من أجل رفعة وطننا الغالي وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق المزيد من الاستقرار والازدهار في مختلف ربوع وطننا الغالي.

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على مصر وشعبها، وأن يحفظها وقائدها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يحفظ وطننا من كيد الكائدين، لاستكمال مسيرة التقدم والرخاء، وأن يعم الأمن والسلام على العالم أجمع.

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة.. الدولة لن تقف مكتوفة الأيدي
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • نقيب السياحيين: القطاع تعرض لخطر كبير خلال فترة حكم الإخوان
  • نقيب الأشراف: الشعب المصري ضرب أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • نقيب الأشراف: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال ثورة يونيو
  • نقيب الصحفيين يبارك لشبكة الإعلام فوزها بالمراكز الأولى في المهرجان العربي
  • تصعيد حوثي في تعز خلال أسبوع يكبدهم قتلى وجرحى
  • معهد واشنطن يحذر من “تصعيد أكبر”: هجمات الحوثيين البحرية تتصاعد وفشل أمريكي في الحد منها
  • خطر قادم وأعصاير فتاكة تضرب أمريكا بسبب تغير المناخ.. إنذار غير عادي