اعتمد الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة  الابتدائية بجنوب سيناء للعام الدراسي 2023- 2024، بنسبة نجاح 91% .
وقال الشيخ مضر عبد السميع، مدير عام منطقة جنوب سيناء الأزهرية، إن إجمالي عدد الطلاب بالشهادة الابتدائية بلغ 434 طالب وطالبة، بواقع 218 فتاة حضر منهم امتحانات الفصل الدراسي الأول 211، و غياب 7، وبلغ إجمالي عدد الطلاب 216 حضر الامتحانات منهم 206، وغائب 10.


وأوضح مدير عام المنطقة الأزهرية في تصريح اليوم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الفصل الدراسي الأول بالشهادة الابتدائية على مستوى كافة مدن المحافظة بلغ 417 طالبًا وطالبة، وغائب 17 طالب وطالبة.
وقدم التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني، كما وجه الشكر لجميع  القائمين على العملية التعليمية بالمنطقة الأزهرية في المحافظة لجهودهم مع الطلاب للنهوض بالعملية التعليمية.
جدير بالذكر، أن الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر، وجه  بنشر النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، من خلال الرابط التالي: https://natiga.azhar.eg/

صورة ارشيفية IMG-20240207-WA0023(1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جنوب سيناء اعتماد نتيجة الابتدائية نتيجة الفصل الدراسی

إقرأ أيضاً:

الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين بشمال سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اليوم محمد عبد العظيم، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين، الذي نظمته إدارة رعاية الطلاب، للعام الدراسي الجديد، لمناقشة آليات تنفيذ أنشطه التربية الاجتماعية، وسبل التغلب على المعوقات، بحضور الأستاذ محب أبو العزم، مدير رعاية الطلاب، والأستاذة عزة فاروق، موجه عام التربية الاجتماعية.

وخلال الاجتماع أوصى الحضور بمزيد من الاهتمام بطلابنا، وضرورة متابعة المشكلات التي تواجه الطلاب والعمل على سرعة حلها، وتشجيع الطلاب على الاشتراك في المسابقات والمبادرات وكل ما يخص الأنشطة الاجتماعية والثقافية والدينية، متمنيا لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد.

كما تفقد الدكتور عادل السايس، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والدينية، اليوم معاهد إدارة الشيخ زويد التعليمية، حيث تابع فضيلته معهد قبر عمير الابتدائي، ومعهد الشلاق الابتدائي، والإعدادي، ومجمع معاهد الشيخ زويد القديم، وبرفقته الشيخ مصطفى شلبي، مدير التعليم الثانوي، واطمأن فضيلته على انتظام اليوم الدراسي، وشرح المناهج، وتحضير المعلمين للدروس، مؤكدا حسن سير وانتظام الدراسة وفق الضوابط المقررة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • الخريطة الزمنية لجامعة الأزهر 2024 2025.. تعرف على مواعيد الامتحانات
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين بشمال سيناء
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم