شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سعر ومواصفات السيارة الكهربائية التركية التي أهداها أردوغان للعاهل السعودي وولي العهد، RT spaالأمير محمد بن سلمان يقود ال سيارة التركية TOGG التي أهداها الرئيس التركي خلال زيارته إلى المملكة تلقى العاهل .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعر و مواصفات ال سيارة الكهربائية التركية التي أهداها أردوغان للعاهل السعودي و ولي العهد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعر ومواصفات السيارة الكهربائية التركية التي أهداها...

RT / spa

الأمير محمد بن سلمان يقود السيارة التركية TOGG التي أهداها الرئيس التركي خلال زيارته إلى المملكة

تلقى العاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، سيارة "توغ" TOGG التركية الكهربائية كهدية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على هامش زيارته للمملكة.

وقدم أردوغان السيارة ذات اللون الأبيض لابن سلمان عقب لقائهما الثنائي وترؤسهما للمحادثات على مستوى الوفود في قصر السلام بمدينة جدة.

وتفحص أردوغان وابن سلمان السيارة لفترة في ساحة القصر.

وتفاعل مغردون مع لقطة اصطحاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للرئيس التركي، بسيارة كهربائية أهداها له أردوغان خلال زيارته إلى المملكة مساء الاثنين.

وقاد الأمير محمد بن سلمان السيارة وكان أردوغان بجانبه وتوجها معا من قصر السلام بجدة إلى مقر إقامة الرئيس التركي.

سمو ولي العهد يصطحب رئيس تركيا لدى مغادرته قصر السلام في جدة إلى مقر إقامته، فيما قدّم فخامته سيارتين كهربائية تركية الصنع هدية لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد.

•#الرئيس_التركي_في_المملكةpic.twitter.com/3W8cUzmzzp

— إنماء السعودية | Saudi inma (@inma_ksa) July 18, 2023

وأعلنت تركيا إنتاج سيارة "توغ" للمرة الأولى في 29 أكتوبر من عام 2022، وفقا لوكالة الأناضول التركية الرسمية.

يبدأ سعر سيارة "توغ" من طراز "T10X" فئة "V1 RWD" من 50 ألف دولار أمريكي، في حين بلغ سعر فئة "V2 RWD" ذات المدى القياسي 55.6 ألف دولار أمريكي وسعر الفئة نفسها ذات المدى الطويل حوالي الـ64 ألف دولار أمريكي، وفق ما ذكرته الشركة في مارس الماضي.

وتصل بطارية سيارة "T10X" إلى 80% من طاقة الشحن المطلوبة خلال 28 دقيقة، وذكرت الأناضول أن السيارة لديها ميزة مساعد السائق في الازدحامات المرورية ما يتيح للسائق رفع يديه عن المقود وتركها تسير بسرعة قصوى تبلغ 15 كيلومترا في الساعة.

المصدر: RT + وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة مواصفات سيارة ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمیر محمد بن سلمان الرئیس الترکی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024

KGM توريس موديل 2024.. طرحت شركة توريس طرازها الجديد سيارة KGM توريس موديل 2024 داخل السوق المحلية، وتقدم السيارة عبر 4 فئات من التجهيزات.

سيارة KGM توريس موديل 2024

تستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص سيارة KGM توريس موديل 2024ظن من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024 مواصفات KGM توريس موديل 2024

- زودت السيارة KGM توريس موديل 2024 على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة قدرها 163 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 280 نيوتن/ متر، متل بناقل حركة سداسي السرعات.

- جاءت السيارة تحتوي على مجموعة من وسائل الأمان والسلامة منها ««وسائد وستائر هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة، نظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات TPMS، نظام مراقبة النقاط العمياء».

- بالنسبة للتجهيزات جاءت السيارة تحتوي على «مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية LED، طي المرايات الجانبية كهربائيًا مع تزويدها بإشارات، و حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، زجاج معتم، وفتحة سقف، إمكانية فتح وغلق باب الشنطة الخلفية عن بعد».

- كما زودت السيارة ببعض التجهيزات في المقصورة الداخلية، ومنها «إمكانية الدخول بدون مفتاح، زر تشغيل/إيقاف المحرك، مقاعد كهرباء، خاصية تبريد وتدفئة للمقاعد، إضافة إلى شاشة رقمية للعدادات مقاس 12.5 بوصة، وشاشة وسائط لعرض البيانات 9 بوصة، وغيرها».

أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024 سعر KGM توريس موديل 2024

- سجل سعر فئة «Comfort» نحو مليون و650 ألف جنيه.

- سجل سعر فئة «Advanced» نحو مليون و750 ألف جنيه.

- سجل سعر فئة «Luxury Plus» نحو 2 مليون جنيه.

- سجل سعر فئة «Adventure» نحو 2 مليون و80 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9

طراز جديد من «السيدان».. مواصفات سيارة نيسان التيما موديل 2025

منافس قوي لـ أونور Magic V3.. مواصفات هاتف فيفو Vivo X Fold 4

مقالات مشابهة

  • بزشكيان يلتقي بالدوحة وزير الخارجية السعودي ووفدا من حماس
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • تعرف على خصائص السيارة الكهربائية التي دخلت السوق اليمني لأول مرة
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • تناقضات العلاقات التركية-الاسرائيلية
  • ولي العهد السعودي يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة التحديات السيبرانية
  • أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2025
  • أمير قطر وولي عهد أبوظبي يبحثان سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • حكيمي يهدى قميصه لمغنية راب
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024