ظهرا النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من جديد مع ناديه إنتر ميامي بعد تعافيه من الإصابة خلال مباراة فيسيل كوبي الأخيرة للنادي الأمريكي بجولته في آسيا.

وتواجد نادي إنتر ميامي في آسيا من أجل خوض معسكر تدريبي بوجود نجمه ليونيل ميسي، لكن اللاعب غاب عن معظم مباريات الفريق بالجولة بسبب إصابته.

لكن ظهر النجم الأرجنتيني في مباراة إنتر ميامي ضد فيسيل كوبي الياباني، الأخيرة للنادي الأمريكي في جولته بآسيا، والتي انتهت بفوز النادي الياباني بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد أنتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة.

????????????⚽️

Lionel Messi takes the field for Inter Miami against Vissel Kobe on Wednesday evening in Japan. pic.twitter.com/UizKmRC2kK

— Aaron Busch (@tripperhead) February 7, 2024

ميسي يشارك ضد فيسيل كوبي

وشارك ميسي في المباراة كبديل في الشوط الثاني بداية منذ الدقيقة 60، حيث دخل إلى أرض الملعب بدلًا من زميله ديفيد رويز.

فيما شهدت المباراة أيضًا مشاركة النجم الأوروجوياني، لويس سواريز، حيث أنه شارك بشكل أساسي قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 73.

كما شهدت المباراة إصابة النجم الإسباني، سيرجيو بوسكتس، بعد مرور أول 25 دقيقة الوقت الأصلي للقاء، والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف واحتكم الفريقين إلى الركلات الترجيحية.

وحسم نادي فيسيل كوبي فوزه في المباراة بفضل ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما سدد كل فريق 6 ركلات، ولم تشهد الركلات الترجيحية ظهور ميسي من المسددين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتر ميامي نادي فيسيل كوبي الياباني إنتر میامی فیسیل کوبی

إقرأ أيضاً:

الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة النجم الأحمر الصربي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق إنتر ميلان، اليوم الثلاثاء، نظيره النجم الأحمر على ملعب جوزيبي مياتزا، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود الثنائي البديل، الإيراني مهدي طارمي والنمساوي ماركو أرناوتوفيتش، هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر، في ظل جلوس الثنائي الأساسي على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم، وهما: الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفرنسي ماركوس تورام.

وفرض إنتر ميلان التعادل السلبي على مانشستر سيتي في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك خارج ملعبه، ليبحث عن حصد أول 3 نقاط أمام النجم الأحمر.

وألغى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، دور المجموعات التقليدي، حيث سيشارك 36 فريقًا في مرحلة دوري واحدة، كل فريق سيخوض 8 مباريات ضد 8 فرق مختلفة، 4 منها على ملعبه و4 أخرى خارج الديار.

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة النجم الأحمر الصربي 

حراسة المرمى: يان سومر 

خط الدفاع: بافارد، دي فري، باستوني

خط الوسط: دومفريس، زيلينسكي، مختيريان، تشالهان أوغلو، أوجستو.

وفي الهجوم: مهدي طارمي، ماركو أرناوتوفيتش.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)