صحافة العرب:
2024-10-05@13:53:48 GMT

- الأهلي يتمم صفقة رياض محرز خلال ساعات

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- الأهلي يتمم صفقة رياض محرز خلال ساعات

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يتمم صفقة رياض محرز خلال ساعات، اقترب النادي الأهلي من إتمام الاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن اللاعب رياض محرز. وسيتم إتمام الاتفاق خلال الـ 24 ساعة المقبلة، خاصة أنه تمت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يتمم صفقة رياض محرز خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يتمم صفقة رياض محرز خلال ساعات

اقترب النادي الأهلي من إتمام الاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن اللاعب رياض محرز.

وسيتم إتمام الاتفاق خلال الـ 24 ساعة المقبلة، خاصة أنه تمت الموافقة على الشروط الشخصية الأسبوع الماضي على صفقة لمدة 3 سنوات، وفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو.

وتأتي ذلك ضمن الجهود التي يبذلها النادي لدعم صفوف فريقه الأول لكرة القدم استعدادا لدوري روشن الذي ستنطلق منافساته في 11 أغسطس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية

المناطق_واس

أعلنت هيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية عن تسيير الدورية رقم 5 آلاف، التي أشرف عليها أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة.

 

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة تقديمها دعمًا ماليًّا شهريًّا لمعالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها 29 سبتمبر 2024 - 11:25 مساءً وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تُقدم خدماتها في 36 موقعًا حول المملكة 29 سبتمبر 2024 - 3:22 مساءً

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية، أندرو زالوميس، بأن الفريق النسائي من مفتشي البيئة يستكشف آفاقًا جديدة في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية مع كل دورية جديدة، حيث تلعب تلك الفرق دورًا مهمًا في الحفاظ على البيئة، إلا أن المحمية أولت موضوع تمكين المرأة أهمية بالغة.

 

 

وتشكّل النساء نسبة 33% من فريق مفتشي البيئة وقادته، البالغ عددهم 183، وهو ما يعتبر معدلًا أعلى بكثير من المعدل العالمي الذي يقل عن 11%.

 

 

وبين زالوميس، كان وراء هذا النجاح فريق نسائي يقود العمل في المحمية، من الإدارة العليا وصولًا إلى وحدة متخصصة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية، والتي تعمل مع النساء المحليات لتجاوز التحديات وتمكينهن كقائدات في مجال الحفاظ على البيئة. وتم تعيين هذا الفريق عام 2022، مما مهد الطريق أمام مسار وظيفي جديد للنساء في المملكة، حيث تؤدي النساء دورًا حيويًا في الحفاظ على التراث الطبيعي والثقافي للمحمية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي