شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إطلاق رابط تسجيل بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم 2023، السوسنةـ أطلقت وزارة الشباب الأربعاء، رابط التسجيل والتعليمات الخاصة ببطولة الشباب لُخماسيات كرة القدم 2023، التي تنظمها وزارة الشباب ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق رابط تسجيل بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق رابط تسجيل بطولة الشباب لخماسيات كرة القدم 2023

السوسنةـ أطلقت وزارة الشباب الأربعاء، رابط التسجيل والتعليمات الخاصة ببطولة الشباب لُخماسيات كرة القدم 2023، التي تنظمها وزارة الشباب ضمن فعاليات صيف الأردن 2023 وفعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023 في كافة محافظات المملكة خلال الفترة 14-29 من آب المقبل.

ودعت الوزارة الشباب والفرق الشعبية ضمن الفئة العمرية 17 إلى 40 عامًا، للتسجيل بالبطولة عبر الرابط الإلكتروني المنشور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يبدأ من 19 من تموز وينتهي في العاشر من آب المقبل.

وتهدف البطولة إلى تطوير الثقافة الرياضية لدى الشباب، وتعزيز الروح الرياضية وخلق روح التنافس الإيجابي بين الشباب، وتنمية قدرات الشباب واكتشاف المواهب الشبابية الرياضية، ورفد صوف الفرق والمنتخبات الوطنية بها، واستثمار أوقات فراغ الشباب بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة، فضلا عن إتاحة الفرصة أمام الشباب في الالتقاء والتنافس في كافة المحافظات.

وتتضمن منافسات البطولة التي ستقام على ملاعب المراكز الشبابية والأندية والصالات الرياضية في المحافظات؛ اقامة الدور الأول على مستوى الألوية خلال الفترة 14-21 من آب وإقامة الدور الثاني على مستوى المحافظات خلال الفترة من 25-29 آب وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وتتضمن البطولة جوائز ومكافآت مالية مُجزية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كل محافظة.


ودَعت الوزارة الشباب من جميع المحافظات للمشاركة في البطولة التسجيل من خلال الرابط: http://championships.moy.gov.jo

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الشباب

إقرأ أيضاً:

"الأوائل" إستخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024

يسيطر على طلاب البكالوريا في سوريا حالة من القلق والتوتر بشأن النتائج، فهي تعتبر مرحلة حاسمة في مساراتهم المستقبلية ونقطة فاصلة في حياتهم لأنها تمكنهم من اختيار الكلية المناسبة لقدراتهم وفقًا للدرجات الحاصلين عليها، ولهذا فقد أعلنت وزارة التربية السورية عن اقتراب موعد إعلان نتائج البكالوريا سوريا 2024 فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، كما أنها حرصت على تسهيل خدمة الحصول على النتائج من خلال توفير رابط على الموقع الرسمي للوزارة ليتمكن كلًا من الطلاب وأولياء الأمور من التوجه إليه واستخراج النتائج من خلال تسجيل رقم الاكتتاب.


نتائج البكالوريا سوريا برقم الاكتتاب 2024

في ظل تزايد عمليات البحث من قبل طلاب وطالبات البكالوريا سوريا ونشر الكثير من المعلومات حول موعد إعلان النتائج وكيفية الحصول عليها، فقد صرح السيد محمد عامر المارديني وزير التربية والتعليم في سوريا أن عمليات التصحيح وتجهيز الكشوفات النهائية للنتائج قد أوشك على الانتهاء وبالتالي سيتم اعتمادها بشكل رسمي وإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

فور الانتهاء من تصحيح النتائج واعتمادها سيتم إعلانها بشكل رسمي على الرابط الخاص بموقع الوزارة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور في كافة المحافظات استخراج نتائجهم من خلال تسجيل رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.



خطوات الاستعلام عن نتيجة البكالوريا عبر رقم الاكتتاب

حرصت وزارة التربية في سوريا على إتاحة رابط على موقعها الخاص لتمكين الطلاب والطالبات في مرحلة الثانوية العامة أو ما يطلق عليها البكالوريا من الاستعلام عن النتائج، وذلك بتطبيق خطوات سهلة تتمثل في الآتي:

   الانتقال إلى موقع وزارة التربية السورية.
   تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة.
    النقر على خيار “نتائج الشهادة الثانوية”.
    التأكد من ملأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح وفي الخانات المخصصة لها.
    تسجيل اسم الطالب أو الطالبة بالكامل، مع تدوين رقم الاكتتاب.
    بعد التأكد من صحة البيانات يتم الضغط على كلمة “استعلام”.

في حال تم الإعلان عن النتيجة سيتم ظهورها على الفور بعد تطبيق الخطوات السابقة بشكل منظم وصحيح، كما ستشمل النتيجة على المجموع الكلي للطالب وتفاصيل الدرجات لكل مادة.
 

مقالات مشابهة

  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • "الأوائل" إستخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية