الوحدة نيوز/ نظمت كوادر مستشفى المحابشة المحوري بمحافظة حجة، اليوم،وقفة تضامناً ودعماً للقطاع الصحي في غزة وتنديد بالاستهداف المباشر للعدو الصهيوني للمستشفيات.

وندد المشاركون في الوقفة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على مستشفيات غزة، مؤكدين أن العدو الصهيوني وأمريكا ودول الغرب تتحمل كامل المسؤولية إزاء هذه المجازر الشنيعة وغيرها من جرائم الإبادة التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وجددوا تأييدهم للعمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي، داعين للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة حتى تحقيق النصر.

وطالب بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي بالتحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب إبادة من قبل الاحتلال الصهيوني.

وشدد على أهمية تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية نصرةً لأبناء غزة واستمرار الحشد والتعبئة نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء باعتباره سلاح وموقف في مواجهة الأعداء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل

بغداد اليوم – متابعة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، استهداف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل بواسطة الصواريخ البالستية والمجنحة نصرةً للشعب الفلسطيني.

وقالت القوات المسلحة اليمنية في بيان تابعته "بغداد اليوم"، إنها "نجحت باستهداف سفينة (MSC Unific) الإسرائيلية في البحر العربي، وسفينة (Delonix) النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، وسفينة (Anvil Point) البريطانية في المحيط الهندي، وسفينة (Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة".

وأضافت، أن "العمليات تمت بواسطة الصواريخ البالستية والمجنحة وهي تأتي نصرةً للشعب الفلسطيني"، مشيرة الى انها "لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة".


مقالات مشابهة

  • نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة