شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رونالدو يدخن الكثير من الشيشة نجم سابق بالدوري الأميركي يرد على الدون، بغداد اليوم متابعةرد أحد النجوم السابقين البارزين في الدوري الأميركي على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة، التي قلل .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو "يدخن الكثير من الشيشة".

. نجم سابق ب الدوري الأميركي يرد على "الدون"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو "يدخن الكثير من الشيشة".. نجم سابق بالدوري...

بغداد اليوم - متابعة

رد أحد النجوم السابقين البارزين في الدوري الأميركي على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأخيرة، التي قلل فيها من أهمية الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقال مايكل لاهود اللاعب السابق في صفوف أندية "شيفاس يو إس إيه" و"فيلادلفيا يونيون" و"إف سي سينسيناتي"، في تصريحات أوردتها شبكة "سي بي إس" الرياضية إنه "يبدو أن رونالدو يدخن الشيشة كثيرا"

وأضاف لاهود أن "هذا تصريح مثير للسخرية، حيث يدعي أن الدوري السعودي سيصبح أفضل من الدوريين الهولندي والتركي في غضون عام واحد فقط".

وتابع لاهود أن "تصريحات رونالدو جاءت بالتأكيد بسبب ميسي.. بمجرد أن تم تقديم ميسي في ناديه الجديد تحدث رونالدو".

وكان رونالدو، الذي يلعب لنادي النصر السعودي، قال في تصريحات مؤخرا إنه لن يعود للعب في أوروبا، مؤكدا أنه يرى أن الدوري السعودي أفضل من نظيره الأميركي الذي اختاره غريمه، ليونيل ميسي، لبدء حقبة جديدة في مسيرته.

وأبرز رونالدو، الذي انضم للنصر السعودي في نهاية العام الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، أنه "مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى فرق سعودية، إلى جانب رغبة آخرين في الانتقال إلى المملكة".

وكان ميسي، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحا للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في قطر الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي بعقد حتى 2025.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية؛ ومنهم كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد وكذلك نغولو كانتي من تشيلسي اللذين انضما إلى الاتحاد بطل الدوري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري رونالدو رونالدو الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الأمیرکی

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، عن خليفة البرتغالي لويس كاسترو في تدريب الفريق، الذي تم إقالته من منصبه أمس الثلاثاء بسبب تراجع نتائج العالمي في الفترة الأخيرة.

وتعاقد النصر السعودي مع الإيطالي ستيفانو بيولي، ليقود الفريق فنيًا خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسه رونالدو قائد الكتيبة الصفراء.

النصر السعودي يتعاقد مع ستيفانو بيولي

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (منصة إكس) «تويتر سابقًا»، مقطع فيديو، يعلن من خلاله التعاقد مع بيولي مدرب ميلان السابق.

ورحب النصر بمدربه الجديد، قائلًا: «ستيفانو بيولي نصراوي.. أهلا بمدربنا الجديد».

بيولي

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، صباح اليوم الأربعاء، أن اتفاق النصر مع بيولي يتضمن تدريب الفريق لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وكان النصر أعلن رحيل مدربه لويس كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعد أبرز نجاحات ستيفانو بيولي، هي قيادة ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، بعد فترة من الغياب عن حصد الألقاب.

وكان رونالدو وجه رسالة إلى مدربه السابق لويس كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طارق حامد في مواجهة صعبة مع ضمك بالدوري السعودي
  • حكم سابق: ساومت ميسي على قميصه ..ولم اعاقبه
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري
  • حكم سابق يفجر مفاجأة عن ميسي.. أنقذته من الطرد بهذا الثمن
  • أولى تصريحات بيولي بعد توقيع عقد تدريب النصر السعودي
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي