في حادثة أثارت الدهشة في إسطنبول، وقع خلاف حول “التحرش” بين راكبة وسائق تاكسي بعد أن رفضت الراكبة دفع أجرة التاكسي التي بلغت حوالي ألف ليرة تركية لرحلة من شيشلي إلى سلطان بيلي. الحادثة التي تم تسجيلها بواسطة سائق التاكسي، اتهمت فيها الراكبة السائق بـ”التحرش بها” في محاولة لعدم دفع الأجرة، بينما رد السائق مؤكدًا أن السيارة مزودة بكاميرا ودعا للاتصال بالشرطة.

وفي التفاصيل التي تابعها موقع تركيا الان٬ ففي وقت متأخر من مساء الليلة الماضية، استقلت راكبة تاكسي من شيشلي متوجهة إلى سلطان بيلي. عند وصولها، رفضت دفع أجرة التاكسي التي بلغت تقريبًا ألف ليرة تركية.

نشب خلاف حول دفع الأجرة بين السائق سيرهات ديزجين والراكبة، حيث انتهى بادعاء الراكبة أنها تعرضت للتحرش من قبل السائق كسبب لرفضها دفع المبلغ المطلوب.
رداً على ذلك، أصر ديزجين على براءته مشيرًا إلى وجود كاميرا داخل السيارة تسجل كل شيء، واقترح على الراكبة الذهاب إلى الشرطة لتوضيح الأمر.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا حادثة في اسطنبول سائق اجرة

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية ترفض تصريحات وزير الخارجية السعودي حول نشر قوات دولية في غزة

الثورة نت../

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الجمعة رفضها القاطع لتصريحات وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان، التي أعرب فيها عن دعمه لنشر قوة دولية في قطاع غزة بقرارٍ أممي لدعم السلطة الفلسطينية.

وشددت الجبهة، في بيان، أن الشعب الفلسطيني هو الجهة الوحيدة المخولة بتحديد مستقبل وشكل السلطة الحاكمة في قطاع غزة.

واعتبرت أي محاولة لنشر قوات دولية في غزة، سواء بقرارٍ أممي أو بدونه، بمثابة محاولة لفرض وصاية أو احتلال جديد للقطاع، “وهو أمر لن يقبله الشعب الفلسطيني بأي حالٍ من الأحوال”.

ورأت الجبهة أن الجهود العربية والدولية يجب أن تنصب على القضايا الجوهرية التي تهم الشعب الفلسطيني، وهي وقف العدوان المستمر على القطاع، وعودة النازحين، وإعادة الإعمار، وكسر الحصار الجائر المفروض على القطاع منذ سنوات.

ونوهت الجبهة أن الشعب الفلسطيني ومقاومته سيتصدون بقوة لأي ترتيبات أو مخططات دولية تجري من وراء ظهر الشعب الفلسطيني، وبدون مشاركته الفعلية والفاعلة، أو أي محاولات لاستبدال الاحتلال بقواتِ دولية.

مقالات مشابهة

  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • تركيا.. عودة الهدوء في قيصري وأردوغان يحذر مثيري الفوضى
  • الجبهة الشعبية ترفض تصريحات وزير الخارجية السعودي حول نشر قوات دولية في غزة
  • حماس ترفض أي خطط لإدخال قوات أجنبية إلى غزة
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • مصرع 6 أشخاص في حادثة سير مميتة بين سيارة أجرة وشاحنة بالعرجات
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا