شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة، الأحساء 8211; واس بدأت لجنة إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تأجير منازلهم ، داعية كافة أصحاب الدور .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة

الأحساء – واس بدأت لجنة إسكان الحجاج بمكة المكرمة اليوم في استقبال طلبات المواطنين الراغبين في تأجير منازلهم ، داعية كافة أصحاب الدور المعدة لإسكان الحجاج إلى سرعة مراجعة المكاتب الهندسية المعتمدة لإنهاء إجراءات إصدار التصاريح الخاصة بمنازلهم . وأوضحت أمانة العاصمه المقدسه أن استقبال الطلبات سيستمر حتى نهاية شهر رجب 1445هـ في حين سيكون […]

البدء في إصدار تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “

 

حصلت دائرة الإسكان بالشارقة (في مقرها الرئيسي وفرع خورفكان) على لقب “مؤسسة صديقة لكبار السن” وتكريمها في ملتقى خدمات كبار السن الثالث عشر والذي ينظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن احتفالها باليوم العالمي للمسنين.

ويأتي هذا التقدير المتواصل شاهداً على المكانة المرموقة التي توليها دائرة الإسكان لكبار السن؛ حيث يعد هذا الإنجاز استمراراً لسلسلة النجاحات التي تحققت في هذا الجانب وسبق فوز فرع كلباء ضمن الدورة السابقة من مبادرة المؤسسات الصديقة لكبار السن.

وسعت الدائرة جاهدة لتوفير بيئة مثالية لكبار السن انطلاقاً من إيمانها بأهمية عناية ورعاية كبار السن، حيث تتبنى الدائرة العديد من البرامج والخدمات الإسكانية التي تساعدهم وتسهل عليهم حياتهم اليومية وتساهم في دمجهم بالمجتمع بما يحقيق لهم الريادة المستدامة في مجالات الحياة المختلفة.

وقد بادرت دائرة الإسكان في وضع إستراتيجية واضحة وخطط مسبقة تتيح لكبار السن الوصول بسهولة ويسر للخدمات المقدمة لهم وفق بيئة اجتماعية مستدامة تقدم أفضل وأرقى الخدمات التي تراعي معايير الأمن والسلامة لهم، حيث خُصصت مسارات محددة وواضحة لهم وكوادر من ذوي الخبرة للتعامل معهم وفهم احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير كراسي متحركة وغيرها من الخدمات والبرامج التي صممت خصيصاً لمراعاة احتياجاتهم توفير بيئة مواءمة لمتطلباتهم.


مقالات مشابهة

  • زعيم بوركينا فاسو يخطط لسحب تصاريح التعدين من شركات أجنبية
  • مصر تبحث مع السعودية إطلاق حملة لتوعية الحجاج والمعتمرين
  • طقس السبت: أجواء حارة بمكة المكرمة والمدينة المنورة.. ورياح وأمطار ببعض المناطق
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • القبض على مواطن لترويجه 61 كيلوجرامًا من الحشيش بمكة
  • استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • عاجل | استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليوم
  • البدء بإزالة الردم عن طريق عين بعال