البوابة:
2024-10-02@09:48:19 GMT

معايدات بذكرى الإسراء والمعراج

تاريخ النشر: 7th, February 2024 GMT

معايدات بذكرى الإسراء والمعراج

أجمل معايدات بذكرى الإسراء والمعراج هي تلك التي يتم تداولها بين الأهل والأحباب والاصدقاء، حيث تبعث تلك المعايدات على الزّيادة في المودة والمحبّة في الارتباط بتفاصيل الإسلام، تقربًا من رسول الله صلى الله عليه وسلم التي أكّدت على مكانته العظيمة عند الله سبحانه وتعالى.

اقرأ ايضاًقصائد عن ليلة الإسراء والمعراج 2024معايدات بذكرى الإسراء والمعراج

تُحاول تلك المعايدات على اختصار عباراتها وكلماتها والتي تتزيّن بها قلوب ومَشاعر المُسلمين في جميع العلم، وأبرز ما جاء فيها:

كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

الإسراء والمعراج هي مناسبة دينية والتي تتجدّد معها نفحات الإيمان وتعود القلوب في حبّها إلى رسول الله صلّى الله عليه وسلّم.أسأل الله سبحانه وتعالى أن يُبارك بكم وأن يزيدكم من خيراته ونعيمه، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الأمن والأمن والسّلامة بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج العظيمة.تحمل مناسبة الإسراء والمعراج رسالة الدّين العظيمة والمميزة التي تؤكد على تلك المشاعر الدينيّة السّاميّة، اللهم بارك لي ولأصدقائي، واحفظ جميع الأهل والأحباب.الإسراء والمعراج مناسبة عظيمة وعزيزة في القلب.نسأل الله سبحانه وتعالى لكم المزيد من الخيرات والأمن والسّلامة، وأن يحفظ علينا وعليكم نعمة الصحّة والبركة والعافية.في ذكرى الإسراء والمعراج أدعو الله أن ينير قلبك وروحك، وأن يجعلك من المقربين في جنات النعيم. كل عام وأنتم بخير.بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج 1445-2024 أتمنى لك ولعائلتك الكريمة السعادة والحب والسلام.تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.أدعو الله في هذه المناسبة العظيمة والعطرة أن يسري في قلوبنا النور والسكينة، وأن يجعلنا من المستمسكين بحبل الله المتين.ذكرى مباركة وعظيمة وكل عام وأنتم بألف خير.لتكن ذكرى الإسراء والمعراج 2024-1445 مصدر إلهام لنا جميعًا للتقرب أكثر إلى الله وتعزيز وحدتنا وإيماننا.أُبارك للأهل والأصدقاء والزملاء جميعًا مناسبة الإسراء والمعراج العزيزة.اسأل الله العلي العظيم أن يجعلها مناسبة تتآلف بها قلوب أمّة الإسلام وتعود بها الخيرات إلى أمة الإسلام.ذكرى الإسراء والمعراج تعتبر من المناسبات الروحية العظيمة في الإسلام التي يحتفى بها المسلمون حول العالم.تحل علينا ذكرى الإسراء والمعراج 2024-1445 مذكرةً برحلة النبي محمد صلى الله عليه وسلم العظيمة.أسأل الله أن تكون هذه المناسبة بداية لسنة مليئة باليمن والبركات.كل عام وأنتم إلى الله أقرب في ذكرى الإسراء والمعراج.دعونا نجدد إيماننا ونستلهم من هذه الرحلة المباركة العبر والحكم.معجزة الإسراء والمعراج هي الحقيقة الباقيّة لجميع النّاس.كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى صحبة الرّسول المصطفى أرغب، بارك الله بكم في ذكرى الإسراء والمعراج، وفي جميع أيّام العام الهجري.إنّ مناسبة الإسراء والمعراج هي مناسبتنا التي نزداد بها قربًا بسيّد الخلق، وكلّ عام وأنتم بخير في تلك الذّكرى، حفظكم الله تعالى وبارك لكم وبكم.بأبي وأمّي أنت يا رسول الله، كلّ عام وأنتم بخير.بمناسبة الإعجاز الإلهي في الإسراء والمعراج، أعاد الله علينا وعليكم مَواسم الخَير التي نغتنمها بالأعمال الصّالحة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الإسراء والمعراج ذکرى الإسراء والمعراج عام وأنتم بخیر جمیع ا

إقرأ أيضاً:

الرياض.. القبض على مواطن لإطلاقه النار في الهواء

ألقت دوريات الأمن في منطقة الرياض القبض على مواطن لإطلاقه النار في الهواء من سلاح ناري في مناسبة اجتماعية يمحافظة الخرج، معرضًا حياة الآخرين للخطر.
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة الشؤون الإسلامية تحقق في ملابسات ازدحام أحد مقرات استقبال المتقدمين للوظائف بالرياضالرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهموجارٍ القبض على من وثق ونشر المحتوى المرئي، لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

| دوريات الأمن بمنطقة الرياض تقبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية. pic.twitter.com/V9sFsFNvtK— الأمن العام (@security_gov) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • فيصل الفيتوري: تركيا تعد مثالاً للدولة العظيمة
  • احتفالا بذكرى أكتوبر.. أوقاف الفيوم تنظم ندوة بعنوان "عوامل النصر" 
  • جامعة الإسراء تنهي الفصل الدراسي الاستثنائي بنجاح وتخرج كوكبة من طلبتها 
  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر .. "الثقافة" تفتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • الرياض.. القبض على مواطن لإطلاقه النار في الهواء
  • القبض على شخص لإطلاقه النار في الهواء في مناسبة اجتماعية