قضت الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بقبول استئناف نبوية جمعة وشهرتها «نبوية أنوش»، على حكم حبسها 3 سنوات، وتغريمها 100 ألف جنيه، في اتهامها بالإعلان عن دعوة للدعارة والاعتداء على مبادئ القيم الأسرية، وحكمت بتغريمها 300 ألف جنيه.

محاكمة أنوش

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمة نبوية جمعة والشهيرة بـ «نبوية أنوش» صاحبة قنوات: «يوميات أنوش، وأنوش، وأبسط خلق الله»، للمحاكمة الجنائية بتهمة نشر صور خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفعل فاضح مخل بالحياء، وإعلان دعوة للدعارة والاعتداء على مبادئ القيم الأسرية

وجاء الحكم في القضية رقم 433 لسنة 2023 جُنح اقتصادي مقيدة برقم 483 لسنة 2023 جُنح مالية أول درجة بالحبس لمدة 3 سنوات، وتغريمها مبلغا وقدره 100 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة، بتهمة نشر صور خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفعل فاضح مخل بالحياء، وإعلان دعوة للدعارة والاعتداء على مبادئ القيم الأسرية، وإساءة استعمال وسائل الاتصالات اللاسلكية.

اقرأ أيضاًإحالة أوراق عاطل أنهى حياة طفل بسبب لعب الكرة أمام منزله بالمطرية للمفتي

بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تنجح في ضبط 33 قضية تجارة بالعملات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أنوش إحالة استئناف استئناف أنوش الأسبوع النيابة العامة حكم حكم حبس حوادث حوادث الأسبوع محاكمة محكمة يوميات أنوش ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

جندي أمريكي يواجه تهم الخطف والاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان

وجهت النيابة العامة اليابانية تهمة باختطاف فتاة قاصر والاعتداء عليها جنسيًا لجندي أمريكي في كانون الأول/ ديسمبر الماضي في أوكيناوا، على أن تتم محاكمته في 12 تموز/ يوليو القادم.

وبحسب شبكة CNN، أكد مقر شرطة المحافظة الأربعاء. أنه تم توجيه التهم للجندي الأمريكي لبرينون واشنطن، البالغ من العمر 25 عامًا في القوات الجوية الأمريكية، في 27 اذار/ مارس.

وقال المتحدث باسم المحكمة أن التهم تشمل "الجماع الجنسي غير الرضائي" و"الاختطاف غير اللائق"، مضيفًا أن الجيش الأمريكي قد سلم الجندي إلى السلطات اليابانية في نفس اليوم، مضيفا أنه ليس لديهم أي تفاصيل بخصوص التمثيل القانوني للجندي".


ومن ناحية أخرى تم إطلاق سراح واشنطن بكفالة ونقله إلى قاعدة كادينا الجوية الأمريكية في أوكيناوا للحجز وفقًا لمتحدث باسم قسم مكافحة الإجراءات في حكومة محافظة أوكيناوا.

ومن جانبه قال حاكم أوكيناوا ديني تاماكي الثلاثاء، إن الحادث "مؤسف للغاية"، وإن السلطات "ستتخذ موقفا صارما في التعامل مع الوضع"، فيما دعا نائب وزير الخارجية الياباني ماساتاكا أوكانو، المسؤولين الأمريكيين إلى فرض انضباط أكثر صرامة، وقدم احتجاجًا إلى السفير الأمريكي في اليابان، رام إيمانويل، في 27 آذار/ مارس.

ويذكر أن ما يقرب من 55 ألف فرد من العسكريين الأمريكيين، والآلاف من المدنيين التابعين لوزارة الدفاع وأفراد أسرهم الذين يعيشون ويعملون معهم". يتمركزون في اليابان.

ونشرت الولايات المتحدة معدات عسكرية متطورة خلال العقود الماضية في اليابان، مثل مجموعة حاملة الطائرات "رونالد ريغان"، ومقاتلات أف-35، كما تحصل اليابان على أكثر من 90 في المئة من وارداتها الدفاعية من الولايات المتحدة، وفق الخارجية الأمريكية.


ومنذ عام 1997، أجرت القوات الأمريكية واليابانية مناورات مشتركة لزيادة الاستعداد القتالي في إطار التحالف، وهناك أكثر من 80 منشأة عسكرية أمريكية في اليابان، ويتمركز عدد من العسكريين في اليابان أكثر من أي دولة أجنبية أخرى.

مقالات مشابهة

  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقف بسبب عاصفة رعدية
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • الصحة: اختيار «ڤاكسيرا» لتدريب العاملين بمنظمة تنمية الاتحاد الأفريقي على مبادئ تقييم جاهزية المرافق الصيدلانية والبيولوجية
  • اليوم.. نظر إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج
  • جندي أمريكي يواجه تهم الخطف والاعتداء الجنسي على قاصر في اليابان
  • تضم مليوني عضو.. إغلاق 19 قناة على تلغرام تروج للدعارة بالعراق
  • «ترامب» يهاجم «بايدن»: نعيش في جحيم لمدة ثلاث سنوات ونصف
  • عودة مليون و230 ألف مواطن للدعم بعد قبول تظلمات الحذف من بطاقة التموين
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • محامٍ: عقوبات الاحتيال المالي تصل إلى السجن لمدة سبع سنوات .. فيديو