شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ندرس المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية وجدولها الوطنية للانتخابات تصدر بيانا عاجلا، أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها تعكف دون إبطاء، على دراسة المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية المقبلة، لإجرائها تحت إشراف قضائى كامل، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ندرس المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية وجدولها.

. «الوطنية للانتخابات» تصدر بيانا عاجل ا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ندرس المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية...

أكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها تعكف دون إبطاء، على دراسة المواعيد القانونية للانتخابات الرئاسية المقبلة، لإجرائها تحت إشراف قضائى كامل، ووضع رؤية للجدول الزمنى المتوقع الإعلان عنه فور الانتهاء منه مع مراعاة أحكام المواد ( 140 و 210 و 241 مكررا) من الدستور.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، والذي عُقد ظهر اليوم بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة، وتمت خلاله مناقشة الإجراءات الإدارية واللوجيستية للانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أنها مستمرة في تحديث وقيد الطلبات بقاعدتي بيانات منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام المحلية والأجنبية لاستخراج التصاريح اللازمة، وفقا للقرارات المنظمة من الهيئة في هذا الشأن.

وأهابت الهيئة الوطنية للانتخابات بالجميع وبكافة وسائل الإعلام، استشعار روح المسؤولية، وعدم الانسياق خلف أخبار غير صحيحة، مشددة على أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بكافة الاستحقاقات الانتخابية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهیئة الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون أنها ستسلم أوكرانيا ثلاثين آلة لإخلاء الأنقاض وثلاثين مضخة لمكافحة الحرائق، وذلك خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن القيمة الإجمالية لهذه المعدات تبلغ 5.6 مليون فرنك.
وذكرت الوكالة السويسرية - حسب ما أفادت به إذاعة "إل إف إم" السويسرية، اليوم /السبت/ - أنها ستقوم بنقل المعدات بالسكك الحديدية لأسباب بيئية، مبينة أنه من المقرر أن يغادر قطار مستأجر من قبل الوكالة السويسرية البلاد في الأيام المقبلة، وسيستغرق الأمر عدة أيام للوصول إلى أوكرانيا.
من جانبها، قامت الوزارة الفيدرالية السويسرية للدفاع والحماية المدنية والرياضة بتزويد الدفاع المدني التابع لوزارة الداخلية الأوكرانية بمعدات مناولة المواد لإزالة الأنقاض والركام ومضخات مياه لإطفاء الحرائق.
وكانت سويسرا قد قامت بالفعل بتسليم أوكرانيا معدات مشابهة في أكتوبر 2022.

مقالات مشابهة

  • سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري
  • الرئيس الأمريكي: غير واثق من أن الانتخابات المقبلة ستكون سلمية
  • نائب:إتفاق سياسي على تعديل قانون المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • تونس: الإعلان عن النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية 9 أكتوبر الجاري
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • “الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ” تستضيف تمرين “ميتافيرس الأزمات” الوطني
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بدء عملية الاقتراع للانتخابات الرئاسية التونسية
  • اللجنة الوطنية لتنسيق عمليات الاستجابة تصدر بياناً عن مراكز الايواء